الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

النجم الساحلي يواصل انتصاراته ويجمد مستقبل سليمان في المركز الأخير

استعاد النجم الساحلي صدارة ترتيب الدوري التونسي بفوزه على مستقبل سليمان بنتيجة 3-0، ضمن مباريات اليوم الأحد 22 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة السابعة.

واستقبل النجم ضيفه مستقبل سليمان على الملعب الأولمبي بسوسة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ودخل النجم مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي، بعدما جمع 10 نقاط من 5 مباريات، ويفصله نقطتين عن المتصدر الأولمبي الباجي الذي جمع 12 نقطة من نفس عدد المباريات.

واستغل النجم تعثر المتصدر الأولمبي الباجي أمام مضيفه النادي الإفريقي بهزيمته 3-1، واستعاد الصدارة مجدداً بفوزه على مستقبل سليمان حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة.

بينما بقي مستقبل سليمان في ذيل الترتيب بالمركز السابع برصيد خالٍ من النقاط، ويعد الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يعرف طعم الانتصار أو التعادل.

فريق النجم الساحلي لكرة القدم

ومنح حمزة الجلاصي الأفضلية للنجم بالهدف الأول في الدقيقة 28، حين تلقى تمريرة عرضية من ضربة ثابتة داخل المنطقة، حولها داخل الشباك بلمسة واحدة.

وفي الشوط الثاني سجل أسامة عبيد الهدف الثاني لليتوال في الدقيقة 64، بعدما هيأ لنفسه كرة داخل المنطقة في مواجهة المرمى وسددها بعيدة عن متناول الحارس.

وزاد محمد الهادي جرتيلة الغلة للنجم الساحلي بالهدف الثالث في الدقيقة 87، بمتابعة لكرة عرضية من الجهة اليسرى على أبواب المرمى.

وتقابل النجم الساحلي ومستقبل سليمان في 7 مناسبات منذ 2019، حقق ليتوال 4 انتصارات مقابل انتصارين لسليمان، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

النجم الساحلي 3-0 مستقبل سليمان

الملعب الأولمبي بسوسة

الدوري التونسي المجموعة (A) – الجولة 7

 انتهت