الأخبار الرياضية

كرة سلة.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والفتح في البطولة العربية للأندية

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي المصري ضد الفتح السعودي، في قمة مباريات كرة السلة اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، في البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

تبدأ مباراة الأهلي والفتح في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش GMT، وتنقل في بث حي على مجموعة قنوات الكأس القطرية.

نجح النادي الأهلي المصري في احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة D، التي ضمت أندية بيروت فيرست كلوب اللبناني ودجلة الجامعة العراقي ومجد طنجة المغربي والاتحاد الليبي.

وجاء تأهل نادي الفتح السعودي بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة C برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن جمعية سلا المغربي المتصدر، وبفارق نقطة عن القادسية الكويتي الثاني، بينما تذيل فريق وحدة صنعاء اليمني المجموعة برصيد 3 نقاط من ثلاث خسائر.

وضمت مرحلة دور مجموعات البطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 31، 18 فريقاً من جميع أنحاء الوطن العربي، تم توزيعهم على 4 مجموعات، بواقع 4 أندية في المجموعتين الأولى والثالثة، و5 أندية في المجموعتين الثانية والخامسة، وتصدرت أندية الكويت الكويتي والاتحاد السكندري المصري وجمعية سلا المغربي وبيروت فيرست كلوب اللبناني المجموعات.

جدير بالذكر مواجهة الأهلي للفتح في مناسبتين سابقتين، الأولى في بطولة القادسية الدولية لكرة السلة في أكتوبر 2013، انتهت بفوز الفتح السعودي 65-64 في لقاء تحديد المراكز من 5-8، أما الثانية فقد كانت في دور مجموعات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في أكتوبر 2021، وفاز الأهلي المصري بنتيجة 82-77 على صالة الاتحاد السكندري.

الاهلي 98-58 الفتح

الربع الأول: 19-12 (الأهلي)

الربع الثاني: 22-12 (الأهلي)

الربع الثالث: 31-19 (الأهلي)

الربع الرابع: 26-15 (الأهلي)

البطولة العربية للأندية رقم 31 – الدور ثمن النهائي

تأهل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في ربع النهائي

صالة الريان – قطر

انتهت