الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الرحيبي يعود للنادي البنزرتي بالتعادل من أمام نجم المتلوي

خرج النادي البنزرتي بتعادل صعب من أرض نجم المتلوي بنتيجة 1-1، اليوم الأحد 8 أكتوبر، في منافسات الجولة السادسة من الدوري التونسي.

وكان نجم المتلوي يطمح في تعويض هزيمة الجولة الماضية أمام الاتحاد المنستيري بتحقيق الانتصار الثالث، من جانبه سعى النادي البنزرتي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الانتصار الثاني توالياً.

واصبح في رصيد النجم المتلوي 7 نقاط في رصيده من 5 مباريات في المركز الرابع بترتيب المجموعة الثانية، فاز في مباراتين وخسر في مثلها، وحقق أول تعادل اليوم، علماً بأن الترجي يتربع على الصدارة برصيد 13 نقطة.

في الجهة المقابلة زاد النادي البنزرتي رصيده إلى 5 نقاط من 5 مباريات في المركز الخامس، فبعد خسارته في أول مباراتين، تعادل في مباراتين وفاز أمام اتحاد تطاوين.

وأقيمت المباراة على ملعب المتلوي بإدارة من الحكم التونسي محمود قصيعة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

النادي البنزرتي ضد نجم المتلوي في الدوري التونسي

وكاد النادي البنزرتي يخطف هدف التقدم الأول بعد مرور دقيقة واحدة على انطلاقة المباراة عبر يوسف الفلاحي، ولكن الحارس أبعدها إلى الركنية ببراعة.

وسنحت فرصة هدف في الدقيقة 30 للنادي البنزرتي ولكن الكرة مرت من أمام مكرم العلوي على أبواب المرمى، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل 0-0.

وصدم النجم المتلوي الضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني عبر محمد أمين بن عمر، ولكن النادي البنزرتي رفض الخسارة وسجل له بشير الرحيبي هدف التعادل في الدقيقة 80.

وتقابل نجم المتلوي والنادي البنزرتي في 18 مباراة بمسابقة الدوري التونسي للمحترفين منذ 2013، سيطر التعادل على 8 مواجهات، وفاز كل منهما بـ5 مباريات.

نجم المتلوي 1-1 النادي البنزرتي

ملعب المتلوي

الدوري التونسي – الجولة السادسة

انتهت