الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

قسنطينة يعوض البداية “المخيبة” وينتصر على المولودية بهدفين

حقق شباب قسنطينة الفوز على ضيفه مولودية الجزائر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب رمضان بن عبدالملك، اليوم الجمعة 22 سبتمبر، في قمة الجولة الثانية من الدوري الجزائري.

وكان شباب قسنطينة متأخرًا بهدفٍ دون رد أمام المولودية، ليعود ويحقق انتصاراً مستحقاً بهدفين، ويحصد أول 3 نقاط بعد بدايته المخيبة بالخسارة في المباراة الافتتاحية للموسم.

وأدار مباراة شباب قسنطينة وضيفه المولودية، الحكم الجزائري حسام بن يحي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

وحملت المواجهة ندية كبيرة، حيث دخل أصحاب الأرض والجمهور شباب قسنطينة المواجهة بهدف تحقيق الفوز الأول بعد السقوط في الجولة الأولى أمام مولودية البيض بنتيجة 1-0، وتوديع عصبة أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي.

أما المولودية تطلع إلى مواصلة انطلاقته القوية في الدوري الجزائري، حيث أظهر رغبة كبيرة في تحقيق موسم جيد، بعد فوزه الكبير في الجولة الأولى على الفريق الصاعد حديثًا نجم بن عكنون بنتيجة أربعة اهداف دون رد.

ومنح النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي الضيف مولودية الجزائر هدف التقدم الأول في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعدما استغل كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل المنطقة وحولها بالعقب داخل المرمى.

وتعادل أصحاب الأرض شباب قسنطينة في الدقيقة 30، بعد لعبة من ضربة ركنية وصلت عالية داخل المنطقة ليقابلها المدافع المتقدم “زعلاني” برأسية قوية استقرت داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بواقع هدف مقابل هدف.

وتحصل قسنطينة على ضربة جزاء في وقت صعب حين تعرض خالدي للعرقلة داخل المنطقة، وتولى اللاعب ذيب تنفيذها بنجاح مسجلاً هدف الانتصار الثمين في الدقيقة 82.

وكانت الكفة تميل لنادي شباب قسنطينة خلال آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري الجزائري قبل مباراة اليوم، إذ حقق الانتصار في مباراتين، مقابل تعادلين، وخسر مرة واحدة.

شباب قسنطينة 2-1 مولودية الجزائر

الدوري الجزائري – الجولة 2

ملعب رمضان بن عبدالملك – قسنطينة

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة