الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

العربي يقسو على خيطان ويحقق انتصاره الثاني في دوري زين

حقق العربي فوزاً سهلاً على ضيفه خيطان بنتيجة 4-0، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الكويتي “دوري زين”.

وكان العربي قد تعادل في الجولة الماضية مع الشباب، ليعود اليوم إلى سكة الانتصارات من بوابة خيطان بفوزٍ عريض قاده إلى صدارة الترتيب مؤقتاً برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الكويت.

ويعد نادي الكويت الفريق الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة من أول مباراتين بانتصارين، وسيواجه السالمية اليوم ضمن منافسات الجولة الحالية عند الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

في حين تلقى نادي خيطان الهزيمة الأولى وتجمد رصيده عند 4 نقاط حصدها بالتعادل مع القادسية، وكان قد حقق فوزه الأول في الجولة الثانية أمام الفحيحيل.

واستقبل العربي نظيره خيطان على استاد جابر الدولي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 15:05 بتوقيت غرينتش GMT.

العربي يقسو على خيطان ويحقق انتصاره الثاني في دوري زين

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل 0-0، وانهى البديل علي خلف صمود خيطان بتسجيل الهدف الأول لنادي العربي في الدقيقة 58، بعد مهارة فردية مميزة وتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى للحارس.

وتمكن المغربي وليد الصبار من تسجيل الهدف الثاني للعربي الدقيقة 76، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد هجمة منظمة من الجهة اليسرى قادها مامادو ثيام.

وبطريقة رائعة سجل جمعة عبود ثالث اهداف العربي في الدقيقة 84، حين هيأ لنفسه كرة على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، واطلق تسديدة ملتفة وبعيدة عن متناول الحارس.

واختتم نايف حميد مهرجان اهداف العربي بطريقة مميزة ايضاً في الدقيقة 90، بعد تبادل للكرة داخل المنطقة وتسديدة قوية مرت من تحت أقدام الحارس.

وتفوق العربي في 3 مباريات من آخر 5 جمعته بفريق خيطان في منافسات الدوري الكويتي، وحقق خيطان الفوز مرة واحدة، وتعادلا في المباراة الأخيرة التي جمعتهما في الدور الثاني من الموسم الماضي بهدفٍ لمثله.

العربي 4-0 خيطان

استاد جابر الدولي

دوري زين الكويتي – الجولة 3

انتهت

اقرأ ايضاً