الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

رغم النقص العددي الملعب التونسي يخطف نقطة ثمينة من النادي الإفريقي

خرج الملعب التونسي بنقطة ثمينة من ملعب النادي الإفريقي بتعادله (1-1)، اليوم الأحد 24 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الرابطة التونسية المحترفة الأولى موسم 2023-2024.

استقبل النادي الإفريقي نظيره الملعب التونسي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بالدوري التونسي.

سجل الملعب التونسي هدفاً مبكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب (هيثم الجويني) وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة بتقدم الضيوف.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة إثارة عالية حيث نجح النادي الإفريقي من تعديل النتيجة في الدقيقة 84 عبر اللاعب (الطيب المزياني) مستغلاً النقص العددي في صفوف الملعب التونسي بعد طرد اللاعب (حمزة بن عبده) في الدقيقة 79.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع أشهر حكم المباراة (محرز المالكي) البطاقة الحمراء في وجه كلاً من لاعب الملعب التونسي السنغالي (محمد لامين نداو) وكذلك لاعب الإفريقي (شهاب العبيدي).

وتضم المجموعة الأولى بالمرحلة الأولى لبطولة الدوري التونسي موسم 2024/2023 أندية (النجم والافريقي والملعب التونسي والأولمبي الباجي واتحاد بن قردان وقوافل القفصة ومستقبل سليمان.

النادي الإفريقي للتعويض

كان يبحث النادي الإفريقي لتعويض نزيف النقاط بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين أمام قفصة (0-0) ثم أمام النجم الساحلي (1-1)، وذلك بعد البداية القوية بالفوز خارج ميدانه على اتحاد بن قردان بهدف نظيف.

مباراة النجم والنادي الإفريقي في الدوري التونسي 2023-2024
مباراة النجم والنادي الإفريقي في الدوري التونسي 2023-2024

وبتعادله اليوم يتواجد النادي الإفريقي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الأولمبي الباجي.

الملعب التونسي لاستعادة نغمة الفوز

بينما كان يبحث الملعب التونسي في مباراة اليوم عن استعادة نغمة الفوز في المسابقة بعد تعرضه لهزيمة امام اتحاد بن قردان (1-2) ثم تعادل على ملعبه أمام قفصة (2-2).

كان الملعب التونسي قد افتتح مبارياته في البطولة المحترفة بانتصارين متتاليين امام كلاً من مستقبل سليمان (2-1) والاولمبي الباجي (3-0).

وبتعادله اليوم تقدم الملعب التونسي الى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط، من 5 مباريات خاضها حتى الآن، بينما يأتي خلفه النجم الساحلي برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بفوز النادي الإفريقي بهدف نظيف سجله اللاعب (بلال العيفة) من ركلة جزاء، خلال منافسات الدوري التونسي موسم 2020-2021.

النادي الإفريقي 1-1 الملعب التونسي

الدوري التونسي – المجموعة A (الجولة 5)

الملعب الاولمبي حمادي العقربي – رادس

انتهت