الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

خريبين يصالح موسيماني ويمنح الوحدة الفوز الثاني في دوري أدنوك

حقق الوحدة انتصاراً صعباً على حتا بنتيجة 1-0، ضمن مباريات اليوم الأحد 24 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أدنوك الإماراتي.

واستضاف الوحدة ضيفه حتا على استاد آل نهيان، وبدأت المباراة في تمام الساعة 16:20 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:20 بتوقيت أبو ظبي، 13:20 بتوقيت غرينتش GMT.

وسجل هدف الانتصار الثمين المهاجم الدولي السوري “عمر خريبين”، ليمنح مدربه موسيماني ثلاث نقاط غالية، في أول ظهور له بعد الإعتذار، عقب استبعاده بسبب احتفاله ضد جماهير فريقه في الفوز على الإمارات 3-0 بكأس مصرف أبو ظبي.

وحقق الوحدة الانتصار الأول على أرضه في دوري أدنوك هذا الموسم بعد الخسارة ضد البطائح في الجولة الأولى، في حين فاز خارج أرضه في الجولة الثانية ضد الجزيرة، قبل تحقيقه الانتصار الثاني اليوم ليصل إلى النقطة السادسة.

وسجل عمر خريبين هدف الوحدة ضد حتا اليوم في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من كريستيان جوانكا، ارتقى لها حولها برأسية رائعة داخل الشباك.

خريبين يصالح موسيماني ويمنح الوحدة الفوز الثاني في دوري أدنوك

وفشل نادي حتا في كسر تفوق الوحدة، وظل بانتصار وحيد في آخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين في الدوري الإماراتي، واكتفى بتعادلٍ وحيد وتسجيل 4 أهداف فقط.

وبقي نادي حتا في المركز 13 قبل الأخير برصيد خال من النقاط حيث تعد هزيمة اليوم هي الثالثة، بعد خسارة أول مباراتين أمام خورفكان والعين.

وكان آخر ظهور لنادي الوحدة في بطولة كأس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي يوم 14 سبتمبر، وفاز على نادي الإمارات بخمسة اهداف دون رد، ويتأهل إلى الدور الموالي.

وتعد مباراة اليوم لنادي الوحدة هي الـ51 للفريق أمام الأندية الصاعدة إلى دوري المحترفين، والتي حقق خلالها أصحاب السعادة الانتصار 35 مرة، فيما مُني بالهزيمة 9 مرات.

الوحدة 1-0 حتا

استاد آل نهيان

دوري أدنوك الإماراتي – الجولة الثالثة

انتهت

مقالات ذات صلة