كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

بسوبر هاتريك فاكوندو.. الوحدة يصعق رفاق إنييستا بخماسية مع الرأفة في كأس الرابطة

سقط نادي الامارات في نتيجة فادحة قوامها 5 أهداف دون رد ضد ضيفه الوحدة في إياب الدور الأول من بطولة كأس رابطة الأندية الإماراتية المحترفة، ضمن مباريات اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023.

بدأت مباراة الإمارات والوحدة على ملعب الأول في مدينة رأس الخيمة، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة والسعودية، 14:30 بتوقيت غرينيتش، وانتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة 2-0، وفي الشوط الثاني أضاف الوحدة ثلاثة أهداف أخرى.

سعى رفاق أندريس إنييستا لتعويض الخسارة الفادحة التي تعرضوا لها في مباراة الذهاب على ملعب الوحدة، حيث خسروا بنتيجة 3-0، لكنهم عادوا ليخسروا في الإياب بخماسية لينتهي اللقاء بنتيجة 8/0 في مجموع الذهاب والإياب.

سجل ثنائية الوحدة في الشوط الأول كل من كريستيان جوانكا من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وفاكوندو كروسبزكي في الدقيقة 45+4 من صناعة البرازيلي المتألق آلان – لاعب إيفرتون ونابولي السابق -.

في الشوط الثاني أحرز فاكوندو كروسبزكي 3 أهداف في الدقائق 60 و73 و88 بصناعة كل من إسماعيل مطر وعمر خريبين (تمريرتان حاسمتان).

وشهد اللقاء الاول مشاركة إنييستا لمدة 45 دقيقة فقط، وكانت تلك المباراة هي الثالثة له مع الإمارات منذ انضمامه من فيسيل كوبي الياباني خلال الميركاتو الصيفي الماضي بالمجان.

وتمكن الملقب بـ “الرسام” من تسجيل هدف وصناعة آخر في تعادل الإمارات مع عجمان في الجولة الماضية من الدوري الإماراتي للمحترفين “أدنوك”، علماً بأن أول مشاركاته كانت ضد الوصل، وخسر الإمارات بهدف دون رد الموافق 19 أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة