الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

رأسية غانم تُهدي الشارقة ثلاث نقاط ثمينة من معقل النصر.. وأول كلين شيت في الموسم

أهدى اللاعب عبد الله غانم فريق الشارقة ثلاث نقاط ثمينة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي أمام النصر، مساء اليوم السبت.

بدأت مواجهة النصر والشارقة على ملعب آل مكتوم في مدينة دبي، عند الساعة 16:20 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 14:20 بتوقيت غرينيتش، واستطاع نادي الشارقة انهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 0-1.

تقدم نادي الشارقة بالهدف الأول في الدقيقة 35 حمل توقيع اللاعب عبد الله غانم برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية حاسمة من الجهة اليمنى أرسلها ماركوس ميلوني.

وبهذه النتيجة سيواصل نادي النصر البحث عن فوزه الأول في الموسم الكروي الجديد للجولة الرابعة على التوالي، فلم يحظ ببداية موفقة للموسم، بتعرضه لثلاث خسائر متتالية أمام الجزيرة 3-1 وبني ياس 4-2 والشارقة 0-1، ما أدى إلى تذيله جدول ترتيب المسابقة.

وأوقف نادي الشارقة ضعفه الدفاعي بالحفاظ على نظافة شباكه أمام النصرو بعدما مر بفترة غير جيدة على الصعيد الدفاعي في أول جولتين باستقباله لـ 6 أهداف، بواقع 3 أهداف من اتحاد كلباء عندما فاز عليه 4-3، ومثلهم أمام الوصل عندما خسر 3-1.

وتقدم نادي الشارقة من المركز التاسع إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 6 نقاط بعد فوزه على النصر اليوم، ليتساوي بذلك مع الجزيرة في نفس الرصيد.

وقاد خط هجوم نادي الشارقة في مباراة اليوم الثلاثي “موسى ماريغا ومحمد بن لعربي وبيريرا لوان” وتواجد النجم البوسني الشهير “ميراليم بيانيتش” في منطقة وسط الملعب على الدائرة.

على الجانب الآخر، قاد النجم المغربي عادل تاعرابت خط هجوم نادي النصر، وجواره الثنائي إيوري ميديروس ومانولو جابياديني، وفي خط الوسط اللاعب البوسني سمير ميميسيفيتش.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة