الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

الداخيلة ينهي سلسلة التعادلات أمام إنبي بقذيفة زيزو السيد

ظفر الداخلية بأول ثلاث نقاط في افتتاح الموسم بفوزه على إنبي بنتيجة 1-0، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وأدار المدرب ميمي عبدالرازق المباراة بشكلٍ جيد ونجح في قيادة فريق الداخلية لحصد أول ثلاث نقاط، ويكبد إنبي الهزيمة في بداية المشوار مع المدرب تامر مصطفى.

وأنهى الداخلية سلسلة التعادلات المتتالية أمام إنبي، حيث انتهت آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز بلا غالب ولا مغلوب، حيث تعادلا بنتيجة 1-1 في 3 مباريات بالإضافة إلى تعادل سلبي وحيد، وتعادل بنتيجة 3-3.

ويرجع آخر انتصار تحقق في مواجهات الفريقين قبل المباراة التي جمعتهما اليوم، إلى ديسمبر 2017 حي فاز إنبي بهدفين مقابل هدف واحد.

واستقبل الداخلية ضيفه إنبي على استاد السلام، وانطلقت صافرة البداية من الحكم المصري صبحى العمراوى في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

الداخلية ضد إنبي

وأظهر الداخلية رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار منذ بداية المباراة، وحاول عبدالرحمن عاطف الوصول إلى شباك إنبي ولكن الحارس عبدالعزيز البلعوطي تألق وأبعد الكرة، قبل أن يظهر عبدالعزيز السيد ويفتتح التسجيل.

واستغل الظهير الأيسر عبدالعزيز السيد كرة عائدة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تصويبة صاروخية بوجه القدم استقرت في سقف المرمى، ليعلن تقدم الداخلية بالهدف الأول في الدقيقة 37.

وتحسن إنبي في الشوط الثاني ولكنه وجد صعوبة في فك التكتلات الدفاعية لفريق الداخلية، وسنحت له فرصة وحيدة حين أنطلق أحمد جمال من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمود الزنفلي ليحافظ على الثلاث نقاط.

وكان الداخيلة قريب للغاية من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ولكنه نجح في البقاء في آخر جولة، وحصد 35 نقطة من 34 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 14، وتلقى 13 هزيمة.

في المقابل انهى إنبي الموسم الماضي في مركز متقدم بعدما جمع 45 نقطة في المركز السابع، وحقق 13 فوزًا و6 تعادلات، ومُني بـ15 هزيمة.

الداخلية 1-0 إنبي

استاد السلام

الدوري المصري – الجولة الأولى

انتهت

مقالات ذات صلة