بث مباشر

الوحدات يحقق لقب السوبر الأردني للمرة الخامسة عشر على حساب الفيصلي

حقق نادي الوحدات الأردني لقب بطل السوبر الأردني للمرة الخامسة عشر في تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على غريمه الفيصلي في إياب كأس السوبر الأردني لموسم ٢٠٢٣ والتي اقيمت اليوم الجمعة ٢٨ يوليو.

ملخص مباراة الوحدات والفيصلي

تترقب الجماهير الأردنية مباراة حسم كأس السوبر الاردني 2023 بين القطبين الفيصلي والوحدات على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 يوليو 2023.

بداية مباراة الفيصلي والوحدات

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي والوحدات  اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الاردن ومصر والسعودية، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

نتيجة مباراة الذهاب بين الوحدات وفيصلي

وفاز الوحدات في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد يوم الجمعة الماضية، وتعتبر النسخة الحالية هي الأولى من كأس السوبر الاردني التي تقام بالنظام الجديد من مباراتين “ذهابًا وإيابًا”.

فرصة مواتية للوحدات بالفوز بالسوبر الأردني على حساب الفيصلي

ويبحث الفيصلي، بطل الدوري الاردني، إلى تعزيز رقمه القياسي والفوز بالسوبر للمرة الثامنة عشرة والأولى منذ عام 2019، بينما يسعى الوحدات، بطل مسابقة الكأس على حساب العقبة، عن تحقيق اللقب للمرة الخامسة عشرة والأولى منذ عام 2021.

بث مباشر الفيصلي والوحدات في إياب كأس السوبر الاردني 2023
كأس السوبر الاردني

تفاصيل مباراة فيصلي ضد الوحدات

ويذاع لقاء الفيصلي والوحدات على القناة الاردنية الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث القمة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

كان الفيصلي بطل النسخة الاولى لكأس السوبر عام 1981 قد افتتح الموسم الحالي بتتويجه بلقب مسابقة درع الاتحاد التي شهدت مشاركة كافة أندية الدرجة الاولى وأقيمت وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث حقق الزعيم 10 انتصارات مقابل تعادل واحد.

يذكر ان الفريقان قد ألتقيا في بطولة السوبر 12 مرة، حقق كل منهما الفوز في 5 مباريات، مقابل انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي في مباراتين بنتيجة التعادل، علماً بأن آخر مواجهة بينهما تعود لعام 2015 والتي شهدت فوز الفيصلي بهدف دون مقابل سجله اللاعب ياسر الرواشدة المتواجد حالياً في صفوف شباب العقبة.

لمشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي والوحدات اضغط هنا

نتيجة فيصلي والوحدات

  • فيصلي 1:0 الوحدات
  • الهدف الأول للوحدات في الدقيقة التاسعة
  • ستاد عمان الدولي
  • إياب كأس السوبر الاردني 2023
  • انتهت

تشكيلة نادي الوحدات الاساسية اليوم

  • تشكيلة الوحدات الاساسية اليوم : أحمد عبد الستار، عرفات الحاج، طارق خطاب، خالد كردغلي، يوسف أبو الجزر،  إيتو، صالح راتب، محمود شوكت، أنس العوضات، مهند أبو طه، هنري.

تشكيلة نادي الفيصلي الاساسية اليوم

  • تشكيلة الفيصلي الاساسية اليوم : مهدي خليل، حسام أبو الذهب، مصطفى ناظم، مهند خير الله، ناثان، نزار الرشدان، خالد زكريا، إحسان حداد، أحمد ابو شعيرة، امين الشناينة، رزق بني هاني.

مقالات ذات صلة