بث مباشربث مباشر

كولومبيا تشارك المانيا صدارة المجموعة الثامنة بكأس العالم للسيدات

اختتمت مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم للسيدات 2023 صباح اليوم الثلاثاء 25 يوليو بمواجهة كولومبيا ضد كوريا الجنوبية، في المجموعة الثامنة.

بدأت مباراة كولومبيا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت القاهرة والسعودية، في تمام الساعة 3:00 فجراً بتوقيت المغرب وغرينيتش، ونقلت عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس في بث مباشر.

نجحت كولومبيا في انهاء المباراة لصالحها بعدما سجلت ثنائية في نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعبتين كاتلينا أوسمي وليندا كايسيدو، في الدقيقتين 30 و39.

ضمن منتخب سيدات ألمانيا تصدر المجموعة الثامنة بعد فوزه السهل على المنتخب المغربي النسوي صباح أمس الاثنين بنتيجة 6-0، في صدمة موجعة لكرة القدم العربية التي كانت تحتفل بأول مشاركة في تاريخ البطولة التي تأسست مطلع تسعينيات القرن الماضي.

Colombia vs South Korea

دخل منتخب سيدات كولومبيا كأس العالم 2023 بتعادلين وفوز خلال المرحلة التحضيرية للبطولة، حيث انتصر على بنما 2-0 ثم تعادل مع نفس الفريق 1-1 قبل أن يتعادل 2-2 أمام منتخب سيدات الصين.

أما منتخب سيدات كوريا الجنوبية فيمر بحالة فنية وذهنية أفضل، فقد حقق 3 انتصارات متتالية في المرحلة التحضيرية على زامبيا 5-2 و5-0، ثم 2-1 أمام منتخب سيدات هايتي.

وكان منتخب المغرب للسيدات يأمل في أن تنتهي مقابلة كوريا الجنوبية وكولومبيا بالتعادل كي لا تتعقد مأمورية العبور إلي الدور الثاني من البطولة.

لمشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا ضد كوريا الجنوبية اضغط هنا

مقالات ذات صلة