أهدافالأخبار الرياضية

شاهد أول أهداف ميسي في مع إنتر ميامي أمام كروز أزول المكسيكي

شاهد فيديو هدف ميسي في أول مباراة له مع إنتر ميامي الأميركي أمام كروز أزول، والذي سجله صباح مباريات اليوم السبت 22 يوليو في الدقيقة 93 من اللقاء الافتتاحي لبطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى، من ركلة حرة مباشرة نموذجية من خارج منطقة الجزاء.

تقدم نادي انتر ميامي بهدف دون رد في نهاية الشوط الاول من المباراة، وتكفل اللاعب روبرت تايلور بتسجيل هدف تقدم انتر ميامي في الدقيقة 44، وجاءت مشاركة ميسي في الدقيقة 54، عندما أخذ مكان اللاعب الاميركي بنجامين كريماسيتشي.

وفي الدقيقة 64 نجح كروز ازول في تعديل نتيجة المباراة 1/1 بفضل اللاعب اوريل انتونا الدي تكفل بأحراز الهدف بعد تمريرة من خيسوس دويناس.

شاهد هدف ميسي في أول مباراة له مع إنتر ميامي أمام كروز أزول
تسديدة ميسي امام كروز ازول

وألغى الحكم هدفاً لإنتر ميامي خلال الدقائق العشر الأخيرة، قبل أن يسجل ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 93 إثر ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء عانقت أقصى يمين حارس كروز أزول.

شاهد تصويبة ميسي العبقرية امام كروز ازول والتي ذهبت في المقص الأيمن للمرمى.

وخطفت مباراة انتر ميامي وكروز ازول انظار عشاق كرة القدم حول العالم في ساعة مبكرة من صباح السبت 22 يوليو بسبب الظهور الأول للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعد انضمامه بشكل رسمي يوم الاثنين الماضي.

شاهد هدف ميسي في أول مباراة له مع إنتر ميامي أمام كروز أزول
احتفال ميسي باول اهدافه مع انتر ميامي في اول مباراة

فريق ميسي الجديد ينافس في المجموعة العاشرة ببطولة North & central America المعروفة بـ “ليغز كاب” رفقة ناديي أتالانتا يونايتد الأميركي وكروز أزول المكسيكي.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة