الأخبار الرياضية

ميسي يُسجل هدف قاتل.. نتيجة مباراة انتر ميامي وكروز ازول في دوري أميركا

سجل ليونيل ميسي هدف فوز إنتر ميامي أمام كروز أزول في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع ليقود فريقه لحصد أول 3 نقاط في بطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى، بعد مشاركته كبديل خلال الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت على ملعب إنتر ميامي.

وتقدم نادي انتر ميامي بهدف دون رد في نهاية الشوط الاول من المباراة، وتكفل اللاعب روبرت تايلور بتسجيل هدف تقدم انتر ميامي في الدقيقة 44.

وجاءت مشاركة اسطورة برشلونة في الدقيقة 54، عندما أخذ ميسي مكان اللاعب الاميركي بنجامين كريماسيتشي.

وفي الدقيقة 64 نجح كروز ازول في تعديل نتيجة المباراة 1/1 بفضل اللاعب اوريل انتونا الدي تكفل بأحراز الهدف بعد تمريرة من خيسوس دويناس.

وألغى الحكم هدفاً لإنتر ميامي خلال الدقائق العشر الأخيرة، قبل أن يسجل ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 93 إثر ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء عانقت أقصى يمين حارس كروز أزول.

وخطفت مباراة انتر ميامي وكروز ازول انظار عشاق كرة القدم حول العالم في ساعة مبكرة من صباح السبت 22 يوليو بسبب الظهور الأول للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعد انضمامه بشكل رسمي يوم الاثنين الماضي.

انطلقت مواجهة إنتر ميامي ضد كروز أزول في تمام الساعة 1:15 صباحاً بتوقيت غرينيتش، 03:15 بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب انتر ميامي DRV PNK بمدينة فلوريدا الأميركية.

فريق ميسي الجديد ينافس في المجموعة العاشرة ببطولة North & central America المعروفة بـ “ليغز كاب” رفقة ناديي أتالانتا يونايتد الأميركي وكروز أزول المكسيكي.

ووضع ليونيل ميسي خارج التشكيلة الأساسية لنادي إنتر ميامي، حيث فضل المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو وضعه على دكة البدلاء جنباً إلى جنب زميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس الذي انضم الأسبوع الماضي في نفس يوم انضمام ميسي.

وقاد خط هجوم إنتر ميامي منذ البداية الثلاثي روبرت تايلور وليوناردو كامبانا وروبي روبينسون، وفي الوسط ديكسون آرويو ودافيد رويز وبينجامين كريماستشي.

أما خط دفاع نادي إنتر ميامي فيتواجد فيه كل من إيان فراي وسيرجي كريفتسوف وكمال ميلر ودياندري يدلين، ويحرس المرمى دراك كاليندير.

مقالات ذات صلة