بث مباشربث مباشر

التعاون السعودي ضد سينت ترويدنس في ودية بتحضيرات الموسم الجديد

يلعب التعاون السعودي ثالث مبارياته في تحضيرات الموسم الجديد خلال معسكره الخارجي بهولندا مع نادي سينت ترويدنس البلجيكي، ضمن مباريات اليوم الودية السبت 22 يوليو 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة التعاون السعودي وسينت ترويدنس اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الرابعة بتوقيت هولندا، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط،، 14:00 بتوقيت جرينتش.

واستهل التعاون مبارياته التحضيرية في هولندا بمواجهة قوية امام نادي باوك اليوناني وخسر بنتيجة 1-4، بينما واجه فيربرويديرنج ديندر البلجيكي في الودية الثانية، وفاز بهدفين مقابل هدف واحد.

بث مباشر التعاون السعودي وسينت ترويدنس ودية في تحضيرات الموسم الجديد
صورة فريق التعاون في معسكره التحضيري بهولندا

التعاون وسينت ترويدنس

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة نادي التعاون السعودي على موقع يوتيوب، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لحظة بلحظة ضمن مباريات اليوم على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وسيواجه التعاون نظيره إن إي سي نيميغن الهولندي يوم الجمعة الموافق 28 يوليو، قبل العودة إلى السعودية ومواصلة التحضير لمباراته الافتتاحية في دوري روشن 2023/2024 امام مضيفه الفتح، يوم الأحد 13 أغسطس.

ويقود التعاون المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا وينتظره منافسة صعبة في دوري روشن بعد التدعيمات القوية للعديد من الأندية في الميركاتو الصيفي 2023، بالإضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث سيواجه نادي ضمك في الدور الأول.

التعاون 0-2 سينت ترويدنس

  • مباراة ودية
  • هولندا
  • انتهت
  • تشكيلة التعاون الاساسية اليوم : مايلسون، محمد الغامدي، عون السلولي، حسن كادش، سعد بالعبيد، فلافيو، اشرف المهديوي، الفارو ميدران، احمد باحسين، سطام الرواقي، توامبا.

مقالات ذات صلة