بث مباشربث مباشر

انتر ميامي يواجه كروز ازول في اول مباراة لميسي في اميركا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم الظهور الأول للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في ساعة مبكرة من صباح مباريات اليوم السبت 22 يوليو 2023، عندما يستضيف فريقه الجديد انتر ميامي نظيره كروز ازول المكسيكي في بطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى.

تبدأ مباراة إنتر ميامي وكروز أزول في تمام الساعة 1:15 صباحاً بتوقيت غرينيتش، 03:15 بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب انتر ميامي DRV PNK بمدينة فلوريدا الأميركية.

يتواجد فريق ميسي في المجموعة العاشرة ببطولة North & central America المعروفة بـ “ليغ كاب” رفقة ناديي أتالانتا يونايتد الأميركي وكروز أزول المكسيكي.

وتنطلق البطولة في ساعة مبكرة من صباح اليوم بـ 5 مباريات، أهمها لإنتر ميامي ضد كروز أوزول، وأورلاندو سيتي ضد هيوستن دينامو.

ميسي على دكة البدلاء

يغيب ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية لنادي إنتر ميامي، حيث فضل المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو وضعه على دكة البدلاء جنباً إلى جنب زميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس الذي انضم الأسبوع الماضي في نفس يوم انضمام ميسي.

بث مباشر انتر ميامي وكروز ازول اول مباراة لميسي في اميركا
ميسي ضد كروز أزول

ويقود خط هجوم إنتر ميامي منذ البداية الثلاثي روبرت تايلور وليوناردو كامبانا وروبي روبينسون، وفي الوسط ديكسون آرويو ودافيد رويز وبينجامين كريماستشي.

أما خط دفاع نادي إنتر ميامي فيتواجد فيه كل من إيان فراي وسيرجي كريفتسوف وكمال ميلر ودياندري يدلين، ويحرس المرمى دراك كاليندير.

لمشاهدة مباراة انتر ميامي ضد كروز ازول اليوم اضغط هنا

انتر ميامي 2-1 كروز ازول

  • ملعب انتر ميامي DRV PNK بمدينة فلوريدا الأميركية
  • دوري أميركا الشمالية والوسطى – الجولة الأولى
  • 44 روبرت تايلور يتقدم لميامي
  • 65 أوريل أنتونا يتعادل لكروز أزول
  • 90+3 ميسي يسجل هدف فوز ميامي
  • انتهت

مقالات ذات صلة