تقارير صحفية

يايا توريه: نادي برشلونة أفضل من سيتي تحت قيادة جوارديولا

نشرت اليوم صحيفة الديلي ميل البريطانية تصريحات يايا توريه لاعب نادي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق، حيث يرى أن جيل الفريق الكتالوني تحت قيادة بيب جوارديولا كان أفضل من نظيره الحالي في الفريق الإنجليزي.

وقال توريه: “في وجود ميسي، هنري وإيتو كنا الأفضل في العالم، بعد ذلك جاء تشافي وإينيستا ومن ثم بوسكيتس، الفريق كان مثالي، وبتواجد هذا الخليط من اللاعبين العظماء لم يكن لدينا شك في الفوز بأي مباراة بنسبة 100%”.

وأكمل: “الفريق كان بمثابة الحلم، كنا نقدم مستويات رائعة بمرور كل يوم، وفي هذه اللحظة ما زال الأمر مبكرًا للحديث عن قوة مانشستر سيتي الكبيرة، أظن أن الفريق سيحصل على الاحترام الواجب في الكرة العالمية قريبًا”.

يبدو أن خلافات الماضي لم تنته بين متوسط الميدان الإيفواري يايا توريه والمدرب الحالي لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، وكانت المشاكل قد نشبت بين الثنائي وقت تواجد الإسباني في برشلونة.

واستمرت رحلتهم سويًا، حيث تولى جوارديولا مسؤولية مان سيتي الإنجليزي وقت تواجد توريه في الفريق، لكن توتر العلاقة أجبر الإيفواري على الرحيل من الفريق السماوي.

أحمد ماهر

مؤسس قسم التسويق الرقمي في شركة فودافون مصرمنذ عام ٢٠٠٨ وتقلد المسؤولية لعدة سنوات قبل انتقاله للعمل على موقعه الخاص ديجيتال بوم ، ثم كمدرب لمنظمة رويترز الخيرية ، وشركة تي آيه تيليكوم في مصر ومن ثم تريبال في الولايات المتحدة الأمريكية

مقالات ذات صلة