انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

بايرن ميونخ يعدد الأرباح من صفقة بيع لوكاس هيرنانديز إلى باريس

دخل خزائن بايرن ميونخ 45 مليون يورو نظير بيع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى نادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي 2023.

ووقع هيرنانديز على عقد لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2028 مع النادي الباريسي، واصبح الصفقة الخامسة للإدارة القطرية هذا الصيف بقيادة ناصر الخليفي بعد التعاقد مع أسينسيو وسكرينيار ومانويل أوجارتي وكانجين لي.

اللاعب الدولي صاحب الـ27 عامًا كان يتبقى في عقده مع بايرن ميونخ عام واحد فقط، ورغم كثرة إصاباته نجحت إدارة الفريق الألماني في بيعه بنصف ثمن شرائه تقريبًا بعدما قدم كل شيء مع الفريق.

وتعاقد بايرن مع لوكاس هيرنانديز قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو في الميركاتو الصيفي 2019، وخلال 4 مواسم ساهم في تحقيق جميع الألقاب الممكنة.

وغاب هيرنانديز لفترات طويلة عن بايرن بسبب الإصابات المختلفة، وخاض مع الفريق 107 مباراة في جميع المسابقات، وحقق 10 ألقاب (الدوري الألماني 4 مرات، كأس ألمانيا مرة واحدة، كأس السوبر الألماني مرتين، دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، كأس العالم للأندية مرة واحدة).

ويستعد بايرن ميونخ لصرف مبلغ بيع هيرنانديز للتعاقد مع المدافع الدولي الكوري الجنوبي كيم مين جاي الذي توج مع نابولي بجائزة أفضل مدافع في الدوري الايطالي الموسم الماضي 2022/2023.

مقالات ذات صلة