انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

ميلان يتفق مع تشيلسي على ضم بوليسيتش في الميركاتو الصيفي 2023

اتفق نادي ميلان الإيطالي مع تشيلسي الإنجليزي على ضم النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الميركاتو الصيفي 2023.

وسارت المفاوضات بشكل إيجابي بين الفريقين منذ بدايتها قبل يومين تقريبًا، وتوصلا لاتفاق نهائي اليوم 7 يوليو 2023 لإتمام الصفقة مقابل 20 مليون يورو تقريبًا، بالإضافة إلى 2 مليون يورو كإضافات.

وكان بوليسيتش يستعد لدخول العام الأخير من عقده في ستامفورد بريدج وقد أوضح موقفه بالفعل بعدم التجديد، كما رفض عرضًا من أولمبيك ليون الفرنسي أكثر ربحًا من عرض ميلان.

وقام تشيلسي بشراء اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من بوروسيا دورتموند في عام 2019 مقابل 64 مليون يورو، لكنه لم يحقق الغرض المطلوب حينها وهو تعويض رحيل إيدين هازارد عن البلوز إلى ريال مدريد.

وشارك بوليسيتش مع تشيلسي في 145 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 26 هدفا وقدم 21 تمريرة حاسمة، وفاز بثلاثة ألقاب (دوري أبطال أوروبا – كأس السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية).

وبفضل جذوره الكرواتية يمكن لفريق ميلان تسجيله كلاعب في الاتحاد الأوروبي؛ ولدى بوليسيتش 23 هدفًا في 57 مباراة دولية مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وأصبح بوليسيتش ثاني لاعب من تشيلسي ينضم إلى ميلان في الميركاتو الصيفي 2023 بعد الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك، الذي كلف 16 مليون يورو بالإضافة إلى ما يصل إلى 5.5 مليون يورو على شكل مكافآت.

مقالات ذات صلة