انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

رافضًا بيراميدز.. إمام عاشور يوجه رسالة جديدة إلى ميتيلاند بعد عرض الاهلي الرسمي

رفض إمام عاشور لاعب نادي ميتيلاند الدنماركي فكرة الانتقال لنادي بيراميدز، الذي يسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2023، متمسكًا برغبته السابقة بالانتقال إلى النادي الأهلي.

ووفقًا لمصادر خاصة، فأن إمام عاشور، كلف وكيليه يحيى علي وكذلك أحمد يحيى، بحسم صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي، بعدما اتفق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على كافة بنود عقده مع القلعة الحمراء.

وأجرى مسئولو ميتيلاند الدنماركي اتصالات مع إمام عاشور ووكلاء اعماله خلال الساعات الماضية لبحث موقفه من العودة إلى الفريق، قبل اتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله.

لكن اللاعب وجه رسالة إلى ميتيلاند الدنماركي بأنه يريد اللعب في النادي الاهلي المصري خلال الموسم المقبل. ورفض فكرة اللعب مع بيراميدز أو أي نادٍ آخر، خصوصا بعد انسحاب إدارة الزمالك من الصفقة، والهجوم الذي تعرض له من مرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

تفاصيل عرض الاهلي لضم عاشور

الاهلي يريد ضم امام عاشور من نادي ميتيلاند الدنماركي ولكن على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مع تضمين بند أحقية الشراء نهائيا.

وافتتح الاهلي مفاوضاته مع نادي ميتيلاند بعرض مبدئي 500 ألف دولار مقابل استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط، مع بند شراء مقابل 1.5 مليون دولار لشراء عقد امام عاشور نهائيا.

العرض لم يلقى قبول إدارة ميتيلاند الدنماركي التي كانت قد سددت 3 مليون دولار لشراء عقد اللاعب قبل 6 أشهر من نادي الزمالك.

ومن المتوقع، قيام إدارة النادي الاهلي برفع العرض المالي في سبيل ضم امام عاشور لاعب خط الوسط الأبرز في الكرة المصرية خلال الموسمين الماضيين.

مقالات ذات صلة