انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

على طريقة برشلونة.. باريس يُبرم 3 صفقات مجانية في الميركاتو الصيفي 2023

انتهج باريس سان جيرمان الفرنسي طريقة برشلونة الإسباني وأبرم 3 صفقات مجانية في الميركاتو الصيفي 2023 حيث يركز برشلونة خلال آخر عامين بقيادة رئيسه خوان لابورتا على التعاقدات المجانية للاعبين المنتهية عقودهم، بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها الفريق.

صفقات باريس سان جيرمان المجانية

وأعلن النادي الباريسي التعاقد بشكلٍ رسمي مع اللاعب الدولي الإسباني ماركو أسينسيو (27 عامًا) حتى عام 2026 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

والمدافع الدولي السلوفيني ميلان سكرينيار (28 عامًا) بعقد يمتد حتى عام 2028 في صفقة انتقال حر ايضًا بعد نهاية تعاقده مع الإنتر الإيطالي.

ويستعد باريس سان جيرمان لإعلان الصفقة المجانية الثالثة في سوق الانتقالات الصيفي 2023، بضم الموهبة الإيطالية من أصول سنغالية شير ندور (18 عامًا) الذي رفض تمديد عقده مع بنفيكا البرتغالي.

بينما صرفت إدارة ناصر الخليفي أكثر من 120 مليون يورو للتعاقد مع الأوروغوياني أوجارتي من سبورتينج لشبونة البرتغالي، والفرنسي لوكاس هيرنانديز من بايرن ميونخ الألماني، والكوري الجنوبي لي كانغ إن من ريال مايوركا الإسباني.

وتم الإعلان عن ضم أوجارتي رسميًا مقابل 60 مليون يورو، في انتظار الإعلان الرسمي عن ضم لوكاس هيرنانديز بعد دفع 45 مليون يورو لصالح البايرن، وإنهاء صفقة لي كانغ إن من مايوركا مقابل 22 مليون يورو.

مقالات ذات صلة