انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

بعد سويونكو.. رسميًا أتلتيكو مدريد يعلن صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي 2023

أعلن أتلتيكو مدريد اليوم الخميس 6 يوليو، عن صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي 2023 بتعاقده مع الإسباني سيزار أزبيليكويتا، بعد ضم المدافع التركي كاجلار سويونكو.

وتعاقد أتلتيكو مدريد مع المدافع الدولي التركي البالغ من العمر 27 عامًا في صفقة انتقال حر وبعقد يمتد حتى يونيو 2027، بعد نهاية عقده مع ليستر سيتي الإنجليزي.

قبل أن يعلن اليوم ضم الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا في صفقة انتقال حر ايضًا، بعدما توصل معه تشيلسي الإنجليزي لاتفاق من أجل فسخ تعاقده.

وودع أزبيليكويتا فريق تشيلسي ومشجعيه بعد 11 عامًا داخل ستامفورد بريدج، حقق فيها 10 ألقاب مع الفريق اللندني واصبح قائدًا للفريق.

وخاض أزبيليكويتا 508 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات بعد انضمامه من مارسيليا الفرنسي في 2012 مقابل 8 مليون يورو، وعلى الصعيد المحلي حقق الدوري الانجليزي مرتين، وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس انجلترا مرة واحدة.

وقاريًا، فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

يذكر أن أتلتيكو مدريد أبرم 5 صفقات حتى الآن في الميركاتو الصيفي 2023، تفعيل بند شراء جريزمان من برشلونة مقابل 20 مليون يورو، والظهير الأيسر خافي جالان من سيلتا فيغو مقابل 5 ملايين يورو، والمدافع الأوروغوياني الشاب سانتياغو مورينيو من راسينغ مقابل 2.70 مليون يورو، وتعاقد بشكل مجاني مع أزبيليكويتا وسويونكو.

مقالات ذات صلة