انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع ماونت ويمنحه رقم رونالدو

أعلن مانشستر يونايتد التعاقد مع النجم الإنجليزي ماسون ماونت من تشيلسي في الميركاتو الصيفي 2023، ويمنحه رقم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ودفع مان يونايتد 55 مليون جنيه إسترليني لإقناع تشيلسي بالتخلي عن خدمات ماونت بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات، وسيحمل اللاعب القميص رقم 7.

اللاعب الدولي الإنجليزي صاحب الـ24 عامًا وقع على عقد مع مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وخاص ماونت 195 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات، وسجل وسجل 33 هدفًا وساهم في 37 تمريرة حاسمة، وكان الفائز بدوري أبطال أوروبا هو أفضل لاعب في صفوف البلوز في موسمي 2020/21 و2021/22.

وقال ماونت بعد الانضمام إلى مان يونايتد :”ليس من السهل ترك النادي الذي نشأت فيه، لكن مانشستر يونايتد سيقدم تحديًا جديدًا مثيرًا للمرحلة التالية من مسيرتي”.

وأضاف :”بعد أن تنافست ضدهم ، أعرف مدى قوة الفريق الذي انضممت إليه، ولا أطيق الانتظار لأكون جزءًا من حملة هذه المجموعة للفوز بالبطولات الكبرى”.

وأكمل :”يمكن للجميع أن يرى أن النادي قد خطى خطوات كبيرة للأمام تحت قيادة إريك تين هاج. بعد أن التقيت بالمدير وناقشت خططه، لم أستطع أن أكون أكثر حماسة للمواسم المقبلة، وأنا مستعد للعمل الشاق المتوقع هنا”.

واختتم :”أنا طموح للغاية  أعرف كم هو رائع أن تفوز بألقاب كبرى وما يتطلبه الأمر، سأبذل قصارى جهدي لتجربة ذلك مرة أخرى في مانشستر يونايتد”.

واصبح ماونت أول صفقة لفريق مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 2023، وستعمل إدارة النادي في الفترة المقبلة على التعاقد مع حارس مرمى ومهاجم.

مقالات ذات صلة