انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

برونو فيرنانديز يرحب بصفقة مانشستر يونايتد الجديدة بطريقة فُكاهية

أرسل برونو فرنانديز رسالة ترحيب إلى صفقة مانشستر يونايتد الجديدة في الميركاتو الصيفي 2023، النجم الإنجليزي “ماسون ماونت” بطريقة فُكاهية، بعد إعلان التعاقد معه بشكل رسمي مباشرة.

ونشر فيرنانديز صورتين له مع ماونت على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهر فيها النجم البرتغالي غاضبًا من ماونت حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف تشيلسي.

وكتب فيرنانديز على الصورة الأولى وهو يجذب قميص ماونت بقوة :”لماذا استغرقت وقتًا طويلاً للتوقيع؟”، متبوعًا بالرمز التعبيري للوجه الغاضب.

ثم أتبعها اللاعب الدولي البرتغالي برسالة أكثر ترحيبًا على الصورة الثانية تضمنت رمزًا تعبيريًا للذراع القوي مع كلمة “مرحبًا”، ووضع إشارة لحساب لاعب خط الوسط الإنجليزي.

وترك ماونت نادي طفولته تشيلسي بعد أن خاض 279 مباراة مع الفريق، وسجل 58 هدفًا وقدم 53 تمريرة حاسمة، وخلال الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج، فاز بدوري أبطال أوروبا عام 2021، وفاز بجائزة أفضل لعب في الفريق موسمي 2020/21 و2021/22.

وسيتطلع ماونت إلى إضافة المزيد من الألقاب إلى سجله الشخصي مع مانشستر يونايتد الذي سيواجه ليدز في المباراة الودية الافتتاحية قبل الموسم في 12 يوليو المقبل.

ويواجه فريق إريك تين هاج نظيره ولفرهامبتون في مباراتهم الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الجديد 2023/2024، يوم 14 أغسطس القادم.

مقالات ذات صلة