انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

بعد انسحاب بايرن.. ليفربول الأقرب لضم كيفرين تورام في الميركاتو الصيفي 2023

نفى مصدر من داخل بايرن ميونخ بشكلٍ رسمي الدخول في مفاوضات مع نيس الفرنسي للتعاقد مع اللاعب كيفرين تورام في الميركاتو الصيفي 2023، ليفسح المجال امام ليفربول الإنجليزي.

اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا كان أولوية ليفربول في بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن تركز إدارة الريدز على التوقيع مع المجري دومينيك سوبوزلاي ونجحت في ضمه مقابل 70 مليون يورو.

وأصبح ليفربول الأقرب لضم تورام في الوقت الحالي إذا ما أراد ذلك، في ظل الأنباء التي تشير إلى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب وسط ساوثامبتون، البلجيكي الشاب روميو لافيا (19 عامًا) والمستهدف من قبل تشيلسي وآرسنال.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة نيس حددت مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على بيع نجل النجم الفرنسي السابق ليليان تورام وشقيق المهاجم ماركوس تورام الذي انتقل مؤخرًا من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ولم يتقدم ليفربول بعرض رسمي للتعاقد مع تورام حتى الآن، وقرر الإنتظار لحسم المفاوضات مع روميو لافيا؛ ومن المتوقع حسم تلك المسألة خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر ان ليفربول تعاقد مع الأرجنتيني ماك أليستير من برايتون في بداية سوق الانتقالات مقابل 42 مليون يورو، قبل ضم سوبوزلاي، وذلك لتعويض رحيل نابي كيتا وجيمس ميلنر وأوكسليد تشامبرلين.

مقالات ذات صلة