انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

يمتلك عروض خليجية.. محمد شريف يحسم قراره بالرحيل عن الاهلي رسميا

اتخذ محمد شريف مهاجم فريق الكرة بالنادي الاهلي، قرارًا يخص مستقبله مع القلعة الحمراء، حيث يسعى اللاعب بكل قوة للرحيل خلال الميركاتو الصيفي، استغلالا لقرب نهاية تعاقده الرسمي في صيف 2024.

وقال مصدر مقرب من شريف، بأنه يريد الرحيل إلى أحد الدوريات الخليجية قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-23، حيث يمتلك بالفعل عروض من الإمارات والسعودية.

ويمتلك شريف عرضين من الخليج السعودي وأحد الفرق الإماراتية، ويرغب في خوض تجربة خارجية في ظل مساعي النادي الاهلي وشركة الكرة من أجل التعاقد رأس حربة أجنبي والاعتماد خلال الموسم الحالي على كهربا بشكل أساسي

وأوضح المصدر، بأن عدم اللعب أساسيًا خلال الموسم الحالي أغضب اللاعب كثيرًا ودفعه نحو التفكير في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وما أغضب اللاعب كذلك هو عدم تعديل عقده مالياً ما عزز رغبة محمد شريف في الرحيل عن صفوف الفريق إلى أي نادٍ خارج مصر.

ويرى محمد شريف نفسه الأحق بقيادة هجوم المارد الأحمر، خصوصًا أنه كان هدافًا للدوري مع الفريق خلال الموسمين الماضيين، وحصل على وعود بتجديد عقده، لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن هناك عددًا من وكلاء اللاعبين، جلبوا له عروض في فترات سابقة، وتم التواصل مع الاهلي ولكن إدارة الكرة رفضت رحيله.

وختم المصدر تصريحاته، بأن محمد شريف يفكر جديًا في الاحتراف الخليجي خلال ميركاتو الصيف الحالي، لاسيما مع تبقي موسم واحد في عقده، والاعتماد على كهربا اساسيا بالإضافة لتحركات النادي نحو التعاقد مع رأس حربة أجنبي في الموسم المقبل.

وكشف محمد شريف للمقربين منه عن تجاهل إدارة الاهلي لتجديد عقده، مؤكدا بأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير القادم.

وأشار إلى أن مسئولي شركة الكرة وخصوصا أمير توفيق، لم يتحدثوا معه لتجديد عقده قبل بداية الميركاتو الصيفي 2023، حال تحرك إدارة النادي في الأمر.

مقالات ذات صلة