انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

خاص.. ميركاتو داي فيوتشر يحدد مطالبه لبيع مرعي وبوبو إلى الاهلي

يكشف ميركاتو داي مطالب نادي فيوتشر من أجل الموافقة على انتقال محمود مرعي ومحمد رضا بوبو إلى النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لمصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، فأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، فتح باب المفاوضات بقوة خلال الفترة الماضية مع إدارة فيوتشر من أجل التعاون بين الناديين في ملف الصفقات مجددًا.

وأوضح، بأن هناك تفاهم كبير بين الطرفين في انتقال بعض اللاعبين وابرام صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الذي سيفتح ابوابه في مصر منتصف يوليو القادم.

وأشار إلى أن الاهلي متمسك بضم محمد رضا بوبو ومحمود مرعي خلال الميركاتو الصيفي، مع استمرار اعارة بعض اللاعبين أو انتقالهم إلى فيوتشر بشكل نهائي مثل مصطفى البدري وسعد الدين سمير.

فيما استقر الاهلي بنسبة كبيرة على عودة كريم وليد نيدفيد إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعدما تراجع مستوى بعض اللاعبين في خط الوسط وأيضا رغبة حمدي فتحي في الاحتراف بنادي الوكرة القطري.

مطالب فيوتشر لبيع مرعي وبوبو

يرغب نادي فيوتشر في الحصول على 40 مليون جنيه نظير انتقال مرعي وبوبو إلى الاهلي بالإضافة إلى ضم بعض العناصر التي سيتم الاتفاق عليها.

كما يريد نادي فيوتشر في الحصول على خدمات علي لطفي حارس مرمى الاهلي، وزميله طاهر محمد طاهر.

وسوف يعقد جلسة بين مسئولي الناديين خلال الأيام المقبلة، للاتفاق حول تفاصيل آخرى حول الصفقة المزعم ابرامها بين الناديين، في ظل تمسك كولر بالتعاقد مع لاعب الوسط والمدافع خلال الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة