فيديوكرة القدم الآسيوية

فيديو اهداف مباراة اليمن ولاوس في كأس آسيا تحت 17 سنة

عبر منتخب اليمن إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 17 سنة 2023، بتحقيقه الانتصار الثاني توالياً وذلك على حساب منتخب لاوس بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الأحد 18 يونيو، على ملعب تاماسات في باثوم.

وسجل اهداف اليمن اليوم امام لاوس، عادل قاسم في الدقيقة 28 وأنور الطريقي في الدقيقة 75، بينما سجل هدف لاوس الوحيد اللاعب بوسومبون بانيافونغ في الدقيقة 54.

وانفرد المنتخب اليمني بصدارة ترتيب المجموعة الأولى مؤقتاً برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للبلد المضيف تايلاند، في حين لا زال رصيد لاوس وماليزيا خالياً من النقاط.

وأثمر تفوق اليمن امام لاوس منذ البداية عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28، بعدما تقدم عبدالرحمن الخضر من الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية باتجاه عادل قاسم ليحول الكرة داخل المرمى بلمسة واحدة.

وتعادل منتخب لاوس في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني، حين تقدم بوسومبون بانيافونغ من الجهة اليسرى بمجهود فردي مميز، وأطلق تصويبة قوية جداً تجاوزت الحارس وضاح أنور.

وتقدم المنتخب اليمني بالهدف الثاني وهدف الانتصار في الدقيقة 75، من ضربة جزاء تحصل عليها عصام ردمان، وتولى أنور الطريقي تنفيذها بنجاح بتسديدة على يسار الحارس.