أسئلة شائعة

ما هو تردد قناة الكأس القطرية الرياضية المفتوحة والمشفرة؟

تتميز قنوات الكأس القطرية الرياضية عن جميع القنوات الرياضية العربية بنقل أهم المباريات الكبرى في دوريات تونس والجزائر والأردن والكويت وعمان والبحرين، فضلاً عن اللقاءات الودية الدولية للمنتخبات، وبعض البطولات الرسمية في آسيا وأوروبا.

واكتسبت قنوات الكأس Alkass شعبية جارفة بين جمهور كرة القدم العربية خاصة التونسية على مدار الأشهر الماضية، بسبب احترافيتها العالية في نقل مباريات الدوري التونسي للمحترفين، وتعاملها بحيادية في الاستوديوهات التحليلية والتعليق عندما يتعلق الأمر بالأندية الشعبية مثل الترجي والصفاقسي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي.

وخلال الموسم الكروي، تتمكن قناة الكأس القطرية من الحصول على حق النقل المباشر لمباريات كلاسيكية أو ديربيات في الدوريات العربية، مثل ديربي الوحدات والفيصلي في الأردن، ومباريات من الدوري العراقي، وقمم من الدوري الجزائري بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية الجزائر وشبيبة القبائل.

كما تنقل القناة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، ومباريات دولية في أجندة الفيفا، ونهائيات الكؤوس المحلية مثل كأس الأمير الكويتي وكأس السوبر الكويتي، وكأس جلالة السلطان المعظم العماني وكأس السوبر العماني، وكأس ملك البحرين، وكأس تونس، وكأس الجزائر، ناهيك عن بث مباشر مستمر لجميع المسابقات القطرية المحلية.

ووصف عدد كبير من جمهور كرة القدم العربية التغطية التي قدمتها قناة الكأس القطرية لنهائيات كأس العالم 2022 بالأفضل على الإطلاق من جميع القنوات العربية التي اشتغلت على البطولة سواء ببرامج أو ستوديوهات تحليلية.

وتتردد بصفة مستمرة تعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي من المتابعين حول أفضلية معلقي قنوات الكأس القطرية على معلقي قنوات بي إن سبورتس، وهذا ما دفع مسؤولي بي إن نحو الاستعانة ببعض الاسماء من قناة الكأس لعل أبرزهم العماني خليل البلوشي واليمني محمد السعدي.

ما هو تردد قناة الكأس المفتوحة؟

تتواجد قناة الكأس المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، وقمر العرب سات، ويمكن متابعة برامج القناة عليها، بالاضافة إلى قيامها ببث مباشر لبعض مباريات الدوري القطري.

ما هو تردد قناة الكأس القطرية الرياضية المفتوحة والمشفرة؟

تردد القناة الأولى

القمر: Arabsat 2A – شرق 26 – التردد 12245 – استقطاب عمودي – ترميز 27500 – التصحيح DVB-S2 8PSK 3/4 – التشفير مفتوح.

القمر: Nilesat 101/102 – غرب 7 – التردد 11919 – الاستقطاب أفقي – الترميز 27500 – التصحيح DVB-S2 8PSK 3/4 – التشفير مفتوح.

تردد القناة الثانية

القمر: Nilesat 101/102 – غرب 7 – التردد 11919 أفقي – التركيز 27500 – التصحيح DVB-S2 8PSK 3/4.

تردد القنوات المشفرة للكأس

القمر Arabsat 2A – شرق 26 – استقطاب أفقي – ترميز 27500 – التصحيح DVB-S2 8PSK 3/4 – التشفير ارديتو 2.

مقالات ذات صلة