انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

أونانا يُفضل مانشستر يونايتد على تشيلسي

أكدت صحيفة غارديان البريطانية، في عددها الصادر اليوم الجمعة، اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني اندري اونانا خلال الميركاتو الصيفي 2023 من انتر ميلان الايطالي.

ويفضل اندري اونانا الالتحاق بصفوف مانشستر يونايتد بسبب مشاركته في الموسم المقبل بمنافسات دوري أبطال أوروبا، على النقيض من تشيلسي الذي لم يلحق بأي منافسة قارية بعد احتلال المركز ال12 في جدول ترتيب البريميرليغ الموسم الماضي.

ورغم ترحيب إدارة تشيلسي بالعروض المقدمة للحارسين كيبا وميندي، وامكانية مشاركة اونانا كاساسي على مدار الموسم في جميع المسابقات، إلا أن ذلك لا يمثل اغراءً كبيراً بالنسبة له.

ويثق اونانا في لعب الادوار الاولى مع مان يونايتد بسبب وجود مدربه السابق في اياكس امستردام، تن هاغ، الغاضب من مستوى الحارس الاساسي للفريق دافيد دي خيا الذي سينتهي عقده نهاية الشهر الجاري ولم يجدد حتى الان لعدم موافقته على طلب الادارة بتقليص راتبه الاسبوعي.

وكشفت صحيفة غارديان عن معاناة انتر ميلان من مشاكل اقتصادية ومالية ستدفعه نحو بيع اكثر من نجم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قائلة “إن النادي الايطالي بدأ يحضر نفسه للحياة من دون اونانا، عن طريق مفاوضة حارس مرمى برينتفورد الانجليزي دافيد رايا”.

مقالات ذات صلة