بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص مباراة نوفاك دجوكوفيتش وكاسبر رود في نهائي رولان غاروس 2023

تُسلط الأضواء في عاصمة النور باريس على أرضية كورت فيليب شاترييه، حيث سيكون عشاق التنس على موعد من مواجهة عالية الجودة بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش ونظيره النرويجي كاسبر رود في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس 2023.

وتبدأ المواجهة المنتظرة بين دجوكوفيتش ورود في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش GMT، الخامسة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويدخل المصنف الثالث عالميًا نوفاك جوكوفيتش (36 عامًا) إلى النهائي السابع في تاريخه خلال 19 مشاركة سابقة في رولان غاروس، وعينه على إحراز الكأس الثالثة، بعدما سبق له تحقيق اللقب مرتين في 2016 و2021.

بينما يخوض المصنف الرابع عالميًا كاسبر رود (24 عامًا) النهائي الثاني تواليًا في رولان غاروس، بعدما خسر اللقب في المشهد الأخير من النسخة الماضية امام الأسطورة الإسبانية رافائيل نادال بثلاث مجموعات دون مقابل.

وينفرد رافائيل نادال بالرقم القياسي في رولان جاروس بتتويجه 14 مرة، وبفارق شاسع عن صاحب المرتبة الثانية البرازيلي جوستافو كويرتن المتوج بثلاث ألقاب، وغاب الماتادور عن المشاركة في النسخة الحالية بسبب الإصابة.

بث مباشر جوكوفيتش وكاسبر رود

وتذاع مباراة نهائي رولان غاروس Roland-Garros 2023 على قنوات بي إن سبورتس 5 beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

وصعد جوكوفيتش إلى النهائي بفوزه على المصنف الأول عالميًا كارلوس ألكاراز، بعد الفوز عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، في مباراة امتدت لثلاث ساعات وربع، يوم الجمعة 9 يونيو.

وفي نفس اليوم، قطع كاسبر رود تذكرة العبور إلى الفينال من بوابة المصنف (27) الألماني ألكسندر زفيريف، بعدما تفوق عليه بوضوح، حيث فاز بثلاث مجموعات دون مقابل، خلال ساعتين و11 دقيقة فقط.

  • جوكوفيتش 3-0 كاسبر رود

  • نتيجة المجموعة (1) : جوكوفيتش 7-6 كاسبر رود (ساعة و23 دقيقة)
  • نتيجة المجموعة (2) : جوكوفيتش 6-3 كاسبر رود (53 دقيقة)
  • نتيجة المجموعة (3) : جوكوفيتش 7-5 كاسبر رود (60 دقيقة)
  • نهائي رولان غاروس 2023
  • ملعب كورت فيليب شاترييه (باريس)
  • انتهت

مقالات ذات صلة