سوق الانتقالاتصفقات محتملة

ليون يرد على نيوكاسل وباريس بشأن سعر ريان شرقي

حدد أولمبيك ليون سعر لاعبه الشاب ريان شرقي للأندية الطامحة في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية 2023، وعلى رأسها نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأكدت تقارير إنجليزية، ان نيوكاسل ومدربه إيدي هاو يطمحان في الاستثمار بموهبة النجم الفرنسي الجزائري ريان شرقي الذي تم تصعيده إلى الفريق الأول مع ليون وهو في سن السادسة عشر من عمره.

وأجرى نيوكاسل بالفعل اتصالات مع ليون حول إمكانية التعاقد مع شرقي (19 عامًا) في الميركاتو الصيفي 2023، وسبقه باريس في التواصل مع الإدارة الجديدة للفريق بعد رحيل رئيسهم المشهور جان ميشيل أولاس.

وأبلغت إدارة ليون نظرائهم في نيوكاسل وباريس، انهم مستعدون للاستغناء عن خدمات شرقي فور وصول عرض بقيمة 60 مليون يورو، بحسب ما أعلنته صحيفة L’Equipe الفرنسية.

وترك لاعب الوسط المهاجم بصمته في الموسم الماضي مع ليون وخاض معه 39 مباراة في جميع المسابقات، ظهر فيها بشكل مميز، ونجح في تسجيل خمسة أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويعد نيوكاسل هو الأجهز لتوفير المبلغ المطلوب لحسم صفقة اللاعب، لأن باريس كان ينوي التقدم بعرض حذر لن يتخطى الـ50 مليون يورو، خوفًا من خرق قواعد اللعب المالي النظيف بعد التعاقد مع الأوروغوياني مانويل أوغارتي.

مقالات ذات صلة