سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

هازارد يرفض اغراءات السعودية وامريكا ويفكر في الاعتزال

بدأت محاولات السعودية وامريكا للتعاقد مع النجم البلجيكي هازارد في صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فسخ تعاقده من جانب ريال مدريد.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، انه يفكر بشكل جدي في فكرة اعتزال كرة القدم، رغم اغراءات السعودية وامريكا للعب في دوريهم مقابل مبالغ طائلة.

وكان يتبقى من مدة عقد هازارد مع ريال مدريد عام واحد فقط، ولكن إدارة النادي الملكي فضلت فسخ التعاقد مع اللاعب لكثرة غياباته بسبب الإصابات المتكررة، وللتخلص من راتبه المرتفع.

ووفر ريال مدريد 7 ملايين يورو من وراء عملية فسخ التعاقد مع هازارد، حيث كان مطالب بتسديد راتبه البالغ قيمته 14 مليون يورو حال اكماله السنة المتبقية من عقده.

وفوت نجم تشيلسي السابق فرصة العودة إلى الدوري الانجليزي في الميركاتو الشتوي 2023، من بوابة وست هام يونايتد الذي كان يرغب في استعارته، وفضل استكمال الموسم مع ريال مدريد رغم انعدام فرص مشاركته في المباريات.

ولم يستفد ريال مدريد من خدمات هازارد على مدار الأربع مواسم الماضية، وكلف الفريق 236 مليون يورو بين قيمة انتقاله من تشيلسي، ومجموع رواتبه منذ عام 2019.

وغاب هازاد عن 78 مباراة منذ انضمامه إلى ريال مدريد بسبب الإصابات المتكررة والمختلفة، وشارك في 76، وسجل 7 اهداف، وصنع 12 هدفا، وحقق 8 ألقاب.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة