الأخبار الرياضية

رونالدو يقود جولة النصر الآسيوية امام كبرى الأندية الأوروبية

بدأ النصر السعودي التخطيط للموسم الكروي الجديد 2023/2024 بقيادة -علامته التجارية- الأسطورة كريستيانو رونالدو، بمواجهات قوية هي الأولى من نوعها في تاريخ العالمي خلال استعداداته الصيفية.

ونجحت إدارة النصر في تسويق مباريات الفريق بالموسم المنصرف في دوري روشن للعديد من القنوات الفضائية الأجنبية، مستغلة بذلك شغف عشاق رونالدو في متابعته بشكلٍ مستمر اينما حل وارتحل.

وتعمل الإدارة حاليًا على استغلال شهرة رونالدو على مستوى العالم، لمواجهة كبرى الأندية الأوروبية التي تستعد لخوض جولات تحضيرية في آسيا بشكلٍ خاص، كما جرت العادة في المواسم الماضية.

ووقعت إدارة النصر على اتفاقية رسمية لخوض جولة آسيوية تحضيرية للفريق الأول في اليابان، والتي تمتد من 21 يوليو المقبل وحتى 29 من الشهر ذاته.

وستكون اليابان المحطة الأخيرة من إعداد نادي النصر قبل بداية الموسم الجديد 2023/2024، وسيخوض خلالها مباراتين وديتين امام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 25 يوليو، والانتر الإيطالي يوم 27 يوليو.

وتعد تلك الإتفاقية هي الأولى للنصر، ومن المنتظر الاتفاق على مباريات أخرى ودية خلال معسكره المقبل يوم 3 يوليو في البرتغال، على اعتبار ان جولة اليابان هي المرحلة الأخيرة من الجولة التحضيرية للفريق داخل قارة آسيا.

مقالات ذات صلة