أسئلة شائعة

ما موقف علي لطفي حارس الاهلي المصري من المشاركة امام الوداد؟

تدور العديد من التساؤلات خلال الساعات القليلة الماضية، حول الحارس الذي سيحمي عرين الاهلي المصري في مواجهة الوداد الرياضي المغربي غدًا الأحد في ذهاب نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا والتي ستنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمتلك الاهلي 3 حراس مرمى ضمن القائمة التي دخلت معسكرا مغلقا لمواجهة الوداد المغربي، وهم علي لطفي ومصطفى احمد شوبير وحمزة علاء.

وكان الجهاز الفني لفريق الاهلي المصري بقيادة مارسيل كولر، قد أعلن عن استبعاد الحارس الأساسي محمد الشناوي من التشكيلة الأساسية للمباراة، وتقرر إبعاده عن لقاء الذهاب، في ظل عدم جاهزيته فنيًا بعدما تعافي مؤخرا من الإصابة التي لحقت به وكانت عبارة عن شد في عضلة السمانة.

وكان قرار إبعاد الشناوي قد وجد غضبًا جماهيريًا من جانب مشجعي النادي الاهلي المصري، الذين كانوا يرون أهمية تواجد الحارس الأساسي في تشكيلة الفريق لمواجهة الوداد المغربي.

موقف علي لطفي من حراسة مرمى الاهلي امام الوداد المغربي

أكد مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الاهلي، أن علي لطفي حارس مرمى الفريق جاهز تماما لخوض اللقاء، بعدما تعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد عضلي.

وأشار إلى أن الحارس جاهز تمامًا للمشاركة اساسيا مع الأهلي حال رغبة مارسيل كولر في الاعتماد عليه.

وأكد أن مصطفى شوبير أيضا جاهز للمباراة، ويحظى بثقة كبيرة من كولر وكل أعضاء الجهاز الفني للنادي الاهلي، بعدما ظهر بمستوى طيب خلال مواجهتي الفريق ببطولة كأس مصر.

وشارك علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في المران الرئيسي والختامي الذي يُجرى الآن على استاد القاهرة الدولي.

ويختتم الاهلي استعداداته مساء اليوم السبت لخوض لقاء الوداد المغربي، حيث دخل الفريق معسكر مغلق منذ الأمس في أحد فنادق القاهرة من أجل فرض حالة من التركيز على اللاعبين.

مقالات ذات صلة