كرة القدم الإفريقية

عبدالعزيز بينج يكشف عن أخطر لاعبي الاهلي والوداد في نهائي افريقيا

أكد عبدالعزيز بنيج نجم الكرة المغربية السابق، أن مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون قوية للغاية بين الطرفين، مشيرا إلى أن الفريقين لديهم لاعبين مميزين وهم حسين الشحات لاعب الفريق القاهري، وسامبو وأوناجم ثنائي الفريق المغربي.

وتابع بنيج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “الفريقين كتاب مفتوح لبعضهما، ويعرفوا أساليب لعب بعضهما”.

وأضاف: “الجميع توقع تأهل صن داونز إلى النهائي، ولكن الوداد المغربي هو من تأهل، وبالتالي الأمور صعب التكهن بها، والفريقين يملكان قوة لا يستهان بها”.

وأشار، إلى أن التوقع بالمباراة صعب للغاية، ولكن بالعاطفة سوف أتمنى الوداد ولكن بالواقعية الفريقان يمتلكان نفس الحظوظ، ولكن الأهلي يملك استقرار سواء إداري أو فني على مستوى التشكيل وثباته وما يملكه من اللاعبين، والأهلي سوف يعمل على حسم اللقاء من القاهرة”.

واستطرد: “إدارة الأهلي تمنح الفريق استقرار من كل شئ، ولديهم إمكانيات كبيرة وتحاول توفير كل شئ من أجل تذليل كافة العقبات، وبالتالي أي مدرب يحب العمل مع مثل هذه الإدارات”.

واختتم: “حسين الشحات لاعب الأهلي هو نجم الفريق في الوقت الحالي وهو من أخطر اللاعبين داخل المارد الأحمر بجانب بيرسي تاو، وعلى الناحية الأخرى يوجد سامبو وأوناجم داخل الوداد، ولكن ما يميز الأهلي هو أنه عبارة عن مجموعة متكاملة”.

مقالات ذات صلة