صفقات محتملة

إدارة الزمالك تنهي الجدل حول ملف يوسف نبيه.. وصفقة تبادلية لضم لاعب فاركو

قررت إدارة نادي الزمالك، ايقاف كافة المفاوضات مع يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الخاصة بتجديد عقده، بعدما تأكدت من موقف اللاعب وعدم تراجعه عن قراره بالتوقيع لنادي بيراميدز.

وفي وقت سابق قامت إدارة الزمالك بتجميد اللاعب ومنعه من التواجد في المران الجماعي للفريق الأول، للضغط عليه من أجل الاستجابة للمفاوضات وإبرام عقد جديد، لكن كل المحاولات باءت بالفشل تمامًا.

وتمسك يوسف نبيه بالانتقال إلى بيراميدز، بعدما وقع عقدًا رسميًا مع النادي السماوي لمدة ثلاث مواسم مقبلة، حيث سيصل راتبه إلى 7.5 مليون جنيه سنويًا حسبما كشفت مصادر مقربة من اللاعب ووالده خلال الفترة الماضية.

إدارة الزمالك قررت ايقاف المفاوضات مع اللاعب، وتركه يرحل إلى بيراميدز مع ختام الموسم الجاري، في الوقت نفسه تحاول التوقيع على عقد جديد مع سيف فاروق جعفر.

ونفي سيف جعفر في وقت سابق لإدارة الزمالك قيامه بتوقيع أي عقود لنادي بيراميدز، مبديا رغبته في البقاء داخل القلعة البيضاء.

وكان مسئولو الزمالك قد دخلوا في أزمات كثيرة مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، خصوصا مع وجود اتجاه من أجل تخفيض العقود السنوية في ظل الأزمة الماليت التي تحاصر النادي مؤخرا.

صفقة تبادلية بين فاركو والزمالك

وجد نادي الزمالك أزمة كبيرة في تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول محمد عواد، والذي أصبح مطلوبا وبقوة في نادي فاركو الذي يسعى للتعاقد مع حارس جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لمصادر داخل الزمالك، فأن إدارة النادي ترغب في التعاقد مع محمود حمادة لاعب فاركو، في مقابل الموافقة على انتقال محمد عواد.

وكانت إدارة فاركو قد فتحت خطوط المفاوضات مع عواد مؤخرا بعدما تعقدت المفاوضات بينه وبين إدارة الزمالك لتجديد عقده.

ويطالب عواد بالحصول على نفس راتبه السنوي حاليا والذي يتخطى الـ15 مليون جنيه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك، وهو ما وجد رفضا قاطعًا من مسئولي القلعة البيضاء.

وتجد إدارة الزمالك، العرض القادم من فاركو لضم عواد في صفقة تبادلية مع محمود حمادة جيدا للغاية، وسيكون هناك مكاسب عديدة أولها التخلص من الحارس قبل رحيله مجانا مع قرب نهاية عقده الموسم المقبل، والأمر الثاني توفير راتبه السنوي الذي يصل لـ16 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة