الأخبار الرياضية

الاسماعيلي يعاقب لاعبيه بخصم 20% من عقودهم.. واتجاه للاستغناء عن صالح جمعة

قررت إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة اللواء ابو بكر الحديدي، خصم 20% من مستحقات اللاعبين بعد خسارتهم بهدفين نظيفين أمام النجوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر 2023.

وكان اللواء أبو بكر الحديدي رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الاسماعيلي وزملاءه الأعضاء عقدوا اجتماعًا خلال الساعات الماضية مع حمزة الجمل المدير الفني للفريق، واستمعوا لأسباب هزيمة الفريق.

واستقر مسئولو النادي على توقيع عقوبة خصم 20% من مستحقات اللاعبين الذين شاركوا في المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق نجوم المستقبل فاز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين سجلهما محمد همام ونور علاء الدين في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء على إستاد الإسماعيلية.

الإسماعيلي يعاقب صالح جمعة

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للإسماعيلي، توقيع غرامة مالية ضد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لعدم التزامه بالمبيت مع زملاءه اللاعبين ليلة مباراتهم الأخيرة أمام نجوم المستقبل، والتي خسروا نتيجتها بهدفين نظيفين وخرجوا مبكرا بسببها من كأس مصر.

وتنص لائحة الجزاءات بالإسماعيلي على خصم 50 ألف جنيه من أي لاعب غير ملتزم بالتعليمات الصادرة إليه في المعسكرات التي تسبق المباريات الرسمية.

وتتجه النية لدى الادارة، باصدار قرارا رسميا بالاستغناء عن خدمات اللاعب صالح جمعة عقب ختام الموسم الجاري.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، قد قام باستدعاء اللاعب الشاب مصطفى فارس للانضمام لمعسكر الفريق قبل مباراة النجوم بالكأس نظرًا لتخلف صالح جمعة عمدًا عنه دون إبداء أي اعتذار مقبوله، وأعد مذكرة بالواقعة وعرضها على المسؤولين بالنادي.

يذكر أن صالح جمعة صانع ألعاب الاسماعيلي انتقل للنادي قادما من سيراميكا بداية الموسم الحالي خلال عهد مجلس يحيى الكومي المستقيل لمدة ثلاث سنوات وسبق توقيع عقوبات متعددة أخرها خصم 20 ألف جنيه لغيابه بدون إذن.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة