الأخبار الرياضية

لابورتا: سنجدد عقد أليخاندرو بالدي بعد غافي وبيدري

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوان لابورتا، عن استعداده لتمديد عقد الظهير الأيسر الإسباني أليخاندرو بالدي خلال الميركاتو الصيفي 2023، كونه جزء لا يتجزأ من مستقبل النادي.

وأثبت أليخاندرو بالدي قدرات كبيرة على خلافة جوردي ألبا في الرواق الأيسر خلال موسم 2023/2022، حيث لعب 29 مباراة كأساسي و3 كبديل، وقدم العديد من التمريرات المفتاحية، ليحل الأزمة التي أصابت تلك الجهة على مدار العامين الماضيين.

وسوف ينتهي عقد أليخاندرو بالدي مارتينيز (19 عاماً) مع برشلونة في يونيو 2025، وتريد إدارة بلوغرانا أن تحتفظ به لثلاث سنوات أخرى فوق عقده الحالي.

وقال لابورتا خلال تقديمه لمشروع ملعب كامب نو بعد التجديد “سيكون لدينا فريق رائع مع غافي وبالدي وأراوخو وبيدري الذين سيكونون مرجعاً لنا في الحاضر والمستقبل”.

أضاف لابورتا في حديث نقلته صحيفة سبورت الكتالونية مساء اليوم الجمعة 26 مايو “بالدي سيكون هو اللاعب التالي الذي سنقوم بتمديد عقده بعد غافي وبيدري وأراوخو، لقد تمت الموافقة على التجديد له”.

وتنتهي عقود الثلاثي رونالد أراوخو وبابلو بايز غافي وبيدري غونزاليس في يونيو 2026، وتسعى إدارة البرسا للتمديد لمدة سنة على أقل تقدير، أو سنتين إضافيتين على المدة المتبقية في عقد كل لاعب.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة