كرة القدم الأوروبية

تعرف على تصميم قميص ريال مدريد الجديد 2023 بالصور

تستعد شركات الأدوات الرياضية الرائجة في عالم كرة القدم لإطلاق تصاميم قمصان الموسم الكروي الجديد 2023/2024، وسط شغف جماهيري كبير للتعرف على الهوية البصرية الجديدة لأنديتهم.

ويعتبر تريكو ريال مدريد الأكثر شهرة في كل موسم، بجانب تريكوهات العديد من الأندية لعل أبرزها غريمه التقليدي برشلونة، بالإضافة إلى مان يونايتد ومان سيتي وليفربول وتشيلسي وآرسنال في انجلترا، وميلان وإنتر ويوفي وروما في إيطاليا.

وترعى أديداس Adidas قمصان ريال مدريد لكرة القدم للموسم الـ25 على التوالي، وبالتحديد منذ نهاية عقد اللوس بلانكوس مع الشركة الإسبانية كيلمي Kelme في عام 1998.

وتم تمديد عقد ريال مدريد مع أديداس مرتين الأولى كانت في عام 2011، والثانية عام 2019 في صفقة قياسية هي الأكبر بـ1.6 مليار دولار حتى عام 2028 (192 مليون دولار في الموسم الواحد).

وحمل تصميم تريكو ريال مدريد 2023 المُسرب لونان على الأبيض هما الذهبي والأزرق؛ وكما هو متعارف عليه يكون القميص الأساسي أبيض بالكامل وخطوط Adidas والياقة متغيران.

واستجابت أديداس لغضب مواطنها توني كروس على قميص الموسم الماضي، وتم تغيير الياقة في التريكو الجديد على شكل حرف V بدلًا من نظام طوق البولو.

وعلق كروس على تصميم الموسم الماضي قائلًا:”لدينا طوق على القميص مرة أخرى، نظام البولو لا يناسب قمصان كرة القدم؛ القمصان التي تحتوي على ياقات بارزة ليست جيدة وقبيحة ولا تجعلك تشعر بأي راحة”.

وستواصل طيران الإمارات fly emirates دور الراعي الرئيسي للقميص، ولم يتضح بعد الخط الذي سيتم استخدامه للأسماء والأرقام؛ والتالي صور تصميم تريكو ريال مدريد الجديد 2023 :

صور تريكو ريال مدريد الجديد 2023
صور تريكو ريال مدريد الجديد 2023

مقالات ذات صلة