الأخبار الرياضية

لامبارد: حاولت ضم هالاند لتشيلسي

كشف المدرب المؤقت لنادي تشيلسي، فرانك لامبارد، عن محاولته التعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند خلال فترته الاولى مع الفريق عام 2019.

ويستعد تشيلسي لمواجهة مان سيتي يوم غد الاحد، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد الذي شهد على فوز عريض للسكاي بلوز أمام ريال مدريد برباعية نظيفة في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء الماضي.

وفشل إيرلينغ هالاند في هز الشباك خلال مباراتي ريال مدريد، ويأمل فرانك لامبارد في منعه من هز الشباك خلال قمة عطلة نهاية هذا الاسبوع، رغم اعترافه بصعوبة مواجهة لاعب بتقنيات هالاند التهديفية.

وقال لامبارد “لقد حاولت فعلاً جلبه الى هنا خلال فترتي الاول مع الفريق كمدير فني. لديه أرقام مثالية، 36 هدفاً في 33 مباراة هذا رائع له، لكن الامر بالنسبة لتشيلسي قصة مختلفة”.

وأضاف “لديً احترام كبير بالنسبة له كلاعب فهو أحد الذين حاولت جلبهم الى تشيلسي، في الفترة الاولى لي مع النادي، لكن مع الأسف لم يحدث ذلك، مستواه في تلك النقطة كان واضحاً بأفضل صورة ممكنة بعدما واجهناه في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد”.

وأكمل “أحب رؤية مثل هذا النوع من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز يتمتعون بشخصية وجوع ورغبة في اللعب للوصول الى أفضل درجة ممكنة في كرة القدم، من أجل التعامل مع هكذا لاعبين لابد أن تمتلك لفكرة وخطة محددة، لانه يستطيع القيام بأي شيء في أي لحظة”.

“لاعبو فريقي على استعداد لمواجهته، سنحاول فعل أفضل ما لدينا لايقافه ومنعه من القيام بالاشياء التي يجيدها”.

مقالات ذات صلة