بث مباشر

تقديم مواجهة الاسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري 2023

يعود بيراميدز لمنافسات الدوري المصري الممتاز بعد خسارة كأس السوبر والخروج من الكونفدرالية عندما يستقبل الاسماعيلي في مبارة مؤجلة من الجولة 24 بالمسابقة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 9 مايو، على ستاد الدفاع الجوي.

وودع بيراميدز كأس الكونفدرالية الافريقية من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من مارومو جالاتكس الجنوب افريقي (1-2) بمجموع مبارتي الذهاب والعودة، وذلك قبل هزيمة كأس السوبر المصري أمام الاهلي (صفر-1) الجمعة الماضية.

وعلى صعيد بطولة الدوري المصري خاض بيراميدز 24 مباراة جقق خلالها 13 انتصار وتعادل في 7 مباريات وتعرض لـ 4 هزائم، ويحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فيوتشر الثاني (لعب 26 مباراة) وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الاهلي (لعب 21 مباراة).

على الجانب الآخر، يخوض الدراويش لقاء اليوم بعد الخروج من ربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بنتيجة (صفر-2)، ويقدم الاسماعيلي أداءاً جيداً تحت قيادة المدرب (حمزة الجمل) حيث حقق فوزين متتاليين في الدوري بآخر جوليتن.

ويتواجد الفريق الملقب ببرازيل مصر في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، حصدهم من 5 انتصارات وتعادل في 11 مباراة وتلقى 8 هزائم.

نتيجة ماتش الاسماعيلي ضد بيراميدز

تبدأ مواجهة الاسماعيلي ضد بيراميدز بداية من الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر للقاء على قناة أون تايم سبورت، كما ينقل على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

بيراميدز 3-1 الاسماعيلي

الدوري المصري – مؤجلة من الجولة 24

ستاد الدفاع الجوي

انتهت

تشكيلة بيراميدز الاساسية اليوم: احمد الشناوي – علي جبر – أحمد سامي – كريم حافظ – محمد الشيبي – أحمد توفيق – بلاتي توريه – وليد الكرتي – مصطفى فتحي – اسلام عيسى – فخري لاكاي.

تشكيلة الاسماعيلي الاساسية اليوم: محمد كوكو – محمد هاشم – محمد نصر – عصام صبحي – محمد دسوقي – سيرجي أكا – محمد حسن – كريم الديب – محمد الشامي – عبدالرحمن مجدي – فراس شواط.

مقالات ذات صلة