بث مباشر

تقديم مواجهة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في قمة الدوري الجزائري 2023

يلتقي شباب بلوزداد مع مولودية الجزائر على ملعب 5 جويلية 1962، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، لتسوية الرزنامة في الدوري الجزائري للمحترفين.

وتبدأ مباراة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

استعاد شباب بلوزداد توازنه في الظهور الأخير بالفوز على وفاق سطيف، بعد سلسلة من النتائج السلبية في المسابقة المحلية، استمرت لثلاث لقاءات من دون فوز، بتعادلين وهزيمة؛ ويبحث السي أر بي عن تحقيق فوز جديد اليوم وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين إلى 11 نقطة.

من جانبه، فاز مولودية الجزائر على نجم مفرة، ولم يعرف طعم الهزيمة في آخر 6 مباريات، بـ4 تعادلات، وانتصارين؛ ويتطلع لتحقيق الانتصار الثاني تواليًا لخطف المركز الثالث من وفاق سطيف.

مباشر مقابلة بلوزداد والمولودية

ينقل بث مباشر شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، على القناة السادسة للتلفزيون الجزائري؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ولن تذاع على قناة الكأس بث مباشر مباراة اليوم بسبب عدم حصولها على حقوق البث؛ والتي تنقل بعض مباريات مجموعة التتويج بالرابطة المحترفة التونسية.

ويتربع شباب بلوزداد على صدارة ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 21 مباراة، فاز في 14 مواجهة، وتعادل 6 مرات، وتلقى هزيمة وحيدة كانت امام مولودية وهران.

في المقابل، يقبع مولودية الجزائر في المركز الرابع، برصيد 35 نقطة، من أصل 21 مباراة خاضها، متساويًا مع الثالث وفاق سطيف الذي لعب 22 مباراة، وحقق النادي العاصمي الانتصار 9 مرات، وتعادل في 8 مناسبات، وتلقى 4 هزائم.

شباب بلوزداد 0-0 مولودية الجزائر

انتهت

مقالات ذات صلة