بث مباشر

تقديم لقاء شباب الاهلي دبي وبني ياس في دوري ادنوك الاماراتي 2023

يطمح شباب الأهلي دبي للاقتراب من حسم اللقب للمرة الثامنة في تاريخه بحال فوزه على مضيفه بني ياس اليوم الأحد 7 مايو، في الجولة 25 قبل الأخيرة من دوري ادنوك للمحترفين.

ويتصدر شباب الأهلي الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق الاهداف فقط عن الوحدة بعد فوزه أمس السبت على عجمان بذات الجولة، وبفارق 3 نقاط عن العين الثالث، ومع أفضليته بفارق المواجهات المباشرة عن مطارديه، فانه يحتاج الى 3 نقاط في آخر مباراتين امام بني ياس الاحد وعجمان في المرحلة الأخيرة ليتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 2016.

ويتطلع شباب الأهلي الى حسم اللقب امام بني ياس، رغم صعوبة المهمة امام الفريق الذي اسدى له خدمة ثمينة بتعادله مع العين 2-2 في المرحلة الماضية بعدما كان متأخرا صفر-2 حتى الدقيقة 89.

كما ان بني ياس كان هزم شباب الأهلي على ارضه في الذهاب 2-1، بالإضافة الى ان المتصدر فشل في الفوز في آخر مباراتين امام النصر والوصل وخرج بتعادلين بنفس النتيجة 2-2.

ويحتل بني ياس المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 23 نقطة ويسعى لاستغلال عاملي الارض والجمهور للعودة لسكة الانتصارات الغائبة في آخر ثلاث جولات (تعادل وهزيمتين).

بث مباشر شباب الاهلي ضد بني ياس

تنطلق مواجهة شباب الاهلي دبي ضد بني ياس على ملعب الاخير بداية من الساعة 21:00 بتوقيت أبو ظبي، 20:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة دبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق (عبدالله السعدي)، بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق (عصام عبده).

بني ياس 1-2 شباب الاهلي دبي

دوري ادنوك – الجولة 25

ملعب بني ياس

انتهت

مقالات ذات صلة