بث مباشر

تقديم لقاء تشرين والشباب في البطولة العربية للأندية 2023

تقام مباراة تشرين السوري والشباب السعودي على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات اليوم الاحد 7 مايو 2023، في ذهاب الدور التأهيلي الثاني بالبطولة العربية للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان).

ويلعب تشرين دور المضيف اليوم امام الشباب واختار إقامة المواجهة في السعودية بدلًا من سوريا، وتبدأ عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وتجاوز تشرين فريق المريخ السوداني في الدور التأهيلي الأول من كأس الملك سلمان، فبعد الخسارة في الذهاب 2-1، عاد في الإياب وفاز بهدفٍ دون رد ليضمن الترشح بأفضلية الهدف خارج الديار؛ علمًا بأن السعودية استضافت المباراتين.

من جانبه، أطاح الشباب بنظيره القوة الجوية العراقي بالفوز عليه 4-0 في الإياب بالسعودية على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بعد التعادل 1-1 في الذهاب بالعراق على ملعب البصرة الدولي.

بث مباشر تشرين والشباب

ينقل بث مباشر تشرين والشباب على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وأبو ظبي الرياضية الإماراتية، وقناة الكأس مباشر القطرية Alkass، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وينضم الفائز من تشرين والشباب بمجموع المباراتين، إلى المجموعة الثالثة النارية التي تضم الزمالك المصري، النصر السعودي، والفائز من المباراة التأهيلية الثانية بين الاتحاد المنستيري والمحرق البحريني.

وتقام مباراة الإياب الحاسمة بين الشباب وتشرين على نفس الملعب، يوم الخميس المقبل الموافق 11 مايو الجاري.

تشرين 1-1 الشباب

استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

كأس الملك سلمان – ذهاب التأهيلي الثاني

انتهت

تشكيلة الشباب الاساسية اليوم : كيم سيونج جيو، خالد الغامدي، كريتشوفياك، متعب الحربي، ماجدة كنبة، رياض شراحيلي، إيفر بانيجا، كريستيان جوانكا، سانتي مينا، هتان باهبري.

تشكيلة تشرين الاساسية اليوم : أحمد مدنية، حسن أبو زينب، مؤيد الخولي، عبدالرزاق المحمد، نديم صباغ، أحمد دالي، زيد غرير، خالد المبيض، نصوح النكدلي، محمد مالطة، عبدالهادي الحنبظلي.

مقالات ذات صلة