سوق الانتقالات

ما هي حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع ضحية كولر في الاهلي؟

يكشف ميركاتو داي حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع أحد ضحايا المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، وهو الظهير الأيسر أيمن أشرف.

ومنذ تولي كولر المسئولية الفنية لفريق الأهلي مطلع الموسم الحالي، فأن اللاعب الوحيد الذي لم يشارك بصفة أساسية هو الظهير الايسر أيمن اشرف، والذي أبدى غضبه في أكثر من مناسبة من استبعاده المتكرر لكنه رفض افتعال الأزمات.

وفي يناير الماضي، كان ايمن اشرف قريبا من الانتقال لنادي البنك الاهلي على سبيل الاعارة، لكن توصية لجنة التخطيط أحبطت الصفقة، حيث أوصت بضرورة الإبقاء على اللاعب لنهاية الموسم، في ظل عدم وجود البديل المميز للتونسي علي معلول وقلة خبرة محمد اشرف.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بدخول نادي الزمالك في مفاوضات مع ايمن اشرف لضمه نهائيا، فما هي الحقيقة؟

ما هي حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع ايمن اشرف؟

يكشف ميركاتو داي وفقًا لمصدر مقرب من ايمن اشرف حقيقة رغبته في الانتقال لنادي الزمالك، أو فسخ عقده مع الاهلي كما تردد.

وقال المصدر: “ايمن اشرف عقده مستمر مع الاهلي لموسم آخر بخلاف الموسم الحالي، ولم يطلب الرحيل أو فسخ العقد كما تردد”.

وأضاف: “بعض الوسطاء من نادي الزمالك فتحوا باب المفاوضات مع ايمن اشرف، لكن اللاعب لم يحسم موقفه ولم يبدي أي مرونة للانتقال للفريق الأبيض كما تردد، لكنه اغلق الملف تماما في ظل ارتباطه بعقد سارٍ مع الاهلي”.

وأتم: “ايمن اشرف لديه عروض من فاركو والاتحاد السكندري وسوف يحسم مصيره نهائيا مع النادي الاهلي عقب ختام الموسم الجاري، لكن حتى الان لا توجد مفاوضات رسمية من نادي الزمالك للتعاقد معه كما يتردد، وكلها احاديث عبر وسطاء ومقربين فقط من القلعة البيضاء”.

مقالات ذات صلة