أهداف

قذيفة دا سيلفا تمزق شباك البرتقالي.. اهداف الوحدة وعجمان اليوم في الدوري الاماراتي

انتزع الوحدة وصافة دوري ادنوك للمحترفين مؤقتاً بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز ثمين (3-2) أمام مضيفه عجمان، على ستاد راشد بن سعيد، اليوم السبت 6 مايو، في إطار منافسات الجولة 25 (قبل الاخيرة).

بتلك النتيجة رفع الوحدة رصيده الى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري ادنوك بنفس رصيد شباب الاهلي دبي الذي يلتقي غداً الاحد بني ياس بذات الجولة، وبفارق ثلاث نقاط عن العين الثالث قبل لقاءه مع الوصل يوم غد.

في المقابل، تجمد رصيد عجمان الذي يقدم افضل مواسمه على الاطلاق وحصد اكبر رصيد نقاط في تاريخه حيث وصل للنقطة 44 ويتواجد في المركز الرابع بجدول الترتيب، بنفس الرصيد مع الوصل الخامس.

افتتح أصحاب الضيافة اهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء إنبرى لها اللاعب البحريني (علي جعفر مدن)، لكن الضيوف نجحوا في تسجيل هدفين عن طريق نجم المباراة البرازيلي (جواو بيدرو) في الدقيقتين 26 و36 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني عزز العنابي تقدمه بالهدف الثالث عند الدقيقة 47 عبر البرتغالي (أدريان سيلفا) بصناعة من (جواو بيدرو)، قبل ان يسجل التونسي (فراس بالعربي) الهدف الثاني للبرتقالي في الدقيقة 67.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد شهدت فوز عجمان بهدف دون رد سجله اللاعب (ميرال ساماردزيش) في الدقيقة 75، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

سامي مصطفي

صحفي ومحرر في موقع ميركاتو داي قسم اخبار الرياضة الاوروبية والعربية. مهتم بأخبار الأندية وتاريخ بطولاتهم في المسابقات الهامة.

مقالات ذات صلة