انتقالات المدربين

لاسباب غير فنية.. إقالة التوأم حسام وابراهيم حسن من المصري البورسعيدي

أعلن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وابراهيم حسن, ظهر اليوم السبت لاسباب غير فنية.

وقال نادي المصري في بيان رسمي إنه نظرًا للتجاوزات غير العادية وغير المقبولة وغير المبررة التي صدرت من حسام حسن المدير  الفني للفريق الأول، والكابتن ابراهيم حسن  مدير الكرة، تقرر الاستغناء عن خدماتهما.

وأوضح البيان “تقرر اتخاذ قرار الاقالة بعد التهجم على مجلس الإدارة والرئيس وأعضاء النادي وسبهم بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة اسوان وعقب انتهاءها والتي أقيمت يوم الاربعاء الموافق الثالث من مايو الجاري”.

أضاف “النادي تلقى كذلك شكوى من بعض اللاعبين بسبب تعرضهم الى الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي من قبل التوأم”.

وأكد المصري “توجد رغبة لدى كثير من اللاعبين بإنهاء التعاقد مع النادي بسبب المعاملة السيئة والإهانة من السيد حسام حسن ، وبعد تقدم بعض  أعضاء الجهاز الإداري بمذكرات باقرارهم بتجاوز كلا من الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن بسبهم لمجلس الإدارة واللاعبين وتأييدا لما تقدم به اللاعبين بالإهانة والمعاملة السيئة تقرر الآتي:

“قرر مجلس إدارة النادي المصري  وبالإجماع ، إقالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مادية يحددها المجلس في جلسته المقبلة ، مع  تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام”.

المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري

مقالات ذات صلة