الأخبار الرياضية

شباب بلوزداد يستعيد توازنه على حساب وفاق سطيف

استعاد شباب بلوزداد توازنه وحقق الفوز على ضيفه وفاق سطيف بنتيجة 1-0، على ملعب 20 أوت العاصمة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 5 مايو، والمؤجلة من الجولة 19 في الدوري الجزائري للمحترفين.

وكان بلوزداد يمر بسلسلة من النتائج السلبية في المسابقة المحلية، استمرت لثلاث لقاءات من دون فوز، بتعادلين وهزيمة؛ وكذا توديع عصبة الابطال بالهزيمة ضد صن داونز الجنوب أفريقي.

وسجل هدف الانتصار لفريق شباب بلوزداد اليوم امام وفاق سطيف، اللاعب أكرم بوراس في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

وجاء هدف السي أر بي بعد هجمة من الجهة اليمنى وتمريرة من مختار بلخيثر إلى بوراس في عمق دفاع وفاق سطيف، ليطلق تسديدة أرضية استقرت داخل الشباك.

وقبل مواجهة اليوم؛ شهدت آخر 5 مواجهات جمعت شباب بلوزداد ووفاق سطيف في الدوري الجزائري، 4 تعادلات، وكان الانتصار الوحيد لصالح شباب بلوزداد في الدور الثاني من الموسم الماضي.

ترتيب الدوري الجزائري بعد نتيجة شباب بلوزداد اليوم

اقترب شباب بلوزداد خطوة جديدة من تحقيق اللقب الرابع تواليًا والعاشر في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الجزائري، من 21 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب الملاحقين مع إمتلاكه مباراة مؤجلة.

وحقق رجال المدرب التونسي نبيل الكوكي الفوز في 14 مواجهة، وتعادل 6 مرات، وتلقى هزيمة وحيدة كانت في الظهور الأخير امام مولودية وهران، قبل تحقيقه الفوز اليوم على وفاق سطيف.

بينما فشل وفاق سطيف في تعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقة مؤهلة لمشاركة قارية؛ وتجمد رصيده عند 35 نقطة، في المركز الثالث، من أصل 22 مباراة خاضها، حقق الانتصار 11 مرة، وتعادل 7 مرات، وخسر في 4 مناسبات.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة