سوق الانتقالات

ميركاتو داي يكشف موقف رمضان صبحي من الرحيل عن بيراميدز بعد نهاية الموسم

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وودع فريق بيراميدز، منافسات بطولة الكونفدرالية الافريقية على يد مارومو جالانتس بطل جنوب إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي 1-1 في القاهرة، والخسارة بهدف نظيف في جوهانسبرج.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي الأزمة بالنسبة له حال الرحيل عن بيراميدز في الأمور المالية بسبب صعوبة دفع قيمة عقده الذي يحصل عليه مع بيراميدز في الوقت الحالي، ويصل لما يزيد عن 30 مليون جنيه في الموسم.

وأوضح، أن أعلى عقد وصل للاعب بداية الموسم وفي يناير لم يزيد عن 10 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب الذي فضل البقاء مع بيراميدز.

وأشار إلى أن رمضان صبحي لن يرحل عن بيراميدز إلا حال تلقيه عرضًا مناسبًا من الناحية المالية واللاعب لا مشكلة له في الاستمرار مع بيراميدز خلال الموسم المقبل بشكل طبيعي.

ويبحث رمضان صبحي عن عرضا رسميا من أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية، لكنه يريد الانضمام لنادي بطولات يمكنه أيضا دفع راتب مالي جيد، يتوازي مع ما يحصل عليه من نادي بيراميدز.

وكان رمضان صبحي قد انتقل إلى نادي بيراميدز في صيف 2020 قادمًا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد فشل مفاوضات النادي الاهلي المصري لضمه نهائيا.

مقالات ذات صلة